اللاعب الدولي السابق الحسن اليامي

رفض اللاعب الدولي السابق الحسن اليامي، فكرة تولي تدريب نادي نجران في هذا التوقيت، وقال: "كل ما يشاع عن اقترابي من تدريب الفريق مجرد اجتهادات صحفية لا أساس لها من الصحة، ولم يطرح علي هذا الأمر نهائيا، وفي حال طُرح علي الأمر لن أقبل بأمور كثيرة، منها الوضع الحالي لمارد الجنوب وعزوف أعضاء الشرف عن دعم النادي في الوقت الذي جميع الأندية يجدون دعما قويا من أعضاء شرفهم، وأنا أستغرب مثل هذا الأمر". وتمنى اليامي التوفيق فيما تبقى من منافسات الموسم.

من جانب آخر، دخل في مفاوضات جادة من أجل كسب خدمات لاعب الاتحاد تركي الخضير "27 سنة"، على صعيد آخر، أشارت مصادر إلى أن إدارة النادي بصدد إلغاء عقد المحترف المالي "دارمي" والبحث عن لاعب آخر يجيد اللعب في قلب الدفاع أو المحور الدفاعي، بحسب موقع صحيفة الوطن السعودية.

من جهة أخرى، وفي تطورات القضية القائمة بين ناديي نجران والرمثا الأردني حول المستحقات التي يطالب بها الأخير من انتقال اللاعب مصعب اللحام إلى نجران، وقامت إدارة نادي نجران بتوكيل محام لها للدفاع عنها في القضية.

من جانب آخر، وقع اللاعب ياسر السديري مخالصة مالية مع نجران رغم أن عقده مستمر حتى نهاية الموسم، وأكد اللاعب أن ظروفا خاصة أجبرته على الرحيل من النادي، شاكرا الإدارة والجماهير على دعمهما له، وقال: "اتفقت مع الإدارة على فسخ عقدي بالتراضي بعد أن استلمت حقوقي كاملة". مبينا أن لديه عروضا من عدد من أندية دوري عبداللطيف جميل، وأخرى من دوري ركاء لأندية الأولى، وسيتم تحديد وجهته الجديدة خلال اليومين المقبلين.