فوزنادي الشباب

هنأ القائد العام لشرطة دبي مجلس إدارة نادي الشباب اللواء خميس مطر المزينة بمناسبة فوزهم بكأس الأندية الخليجية بنسختها ال 30، وهو اللقب الثالث للفريق بعدما حصد لقبي عامي 1992 و2011، وليكون الشباب أول فريق إماراتي يحصد اللقب الخليجي 3 مرات.

جاء ذلك خلال استقباله أعضاء مجلس إدارة نادي الشباب بحضور مساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات اللواء عبدالرحمن محمد رفيع وعدد من الضباط، و نائب رئيس مجلس الإدارة محمد مطر المري، وخليفة حارب المدير المالي، وعدد من أعضاء النادي.

ورفع القائد العام لشرطة دبي التهنئة إلى  رئيس نادي الشباب ورئيس شركة الشباب لكرة القدم، الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم،وإلى  نائب رئيس النادي نائب رئيس شركة الشباب لكرة القدم الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، كما هنأ رئيس مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم، سامي القمزي وأعضاء مجلس الإدارة ومحبي وجماهير النادي على الإنجاز الخليجي الذي أكد تطور الكرة الإماراتية، وعزز مكانة أندية الدولة على المستوى الإقليمي.

وأشاد بالجهود المبذولة من مجلس إدارة نادي الشباب من أجل الارتقاء بمختلف الأنشطة الرياضية في النادي، وسعيه في استثمار الطاقات الرياضية وخلق جيل واعٍ ومثقف رياضيا، والاهتمام بالناشئة وحثهم على ممارسة الرياضة في أجواء أسرية، وتحت إشراف إداريين ومدربين محترفين في مختلف مجالات الرياضة.