الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم

أعلنت اللجنة الفنية في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم  الأحد عن إصدار العدد الأول من مجلة المدربين السعوديين والتي تحتوي على صفحة مليئة بالمواضيع ذات الصلة بالخطط الفنية والدروس التدريبية التي تستهدف تنمية وتطوير مهارات المدرّب السعودي.

وعبّر البلجيكي يان فان وينكل عن سعادته وفخره بالعمل المقدم من الإدارة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم مشيرًا الى أن اللجنة عملت بجدية كاملة وبذلت قصارى الجهد خلال الأسابيع الماضية لإظهار المجلة بالصورة اللائقة والتي سيتم إرسالها لجميع المدربين السعوديين المرخصين في المملكة.

وأضاف: كمدير فني من المهم جدا بالنسبة لي إظهار ثقافة الكرة السعودية، يجب على جميع المدربين العمل بهذه الفكرة وتطبيقها لتكون طريقتنا في تطوير الكرة السعودية، والثبات في المبدأ هو الأساس لذلك.

وأردف: على الرغم من أني بلجيكي وبإمكاني تطبيق طرق ومبادئ الكرة البلجيكية لكن ذلك خطأ، ويجب على الكرة السعودية أن تظهر بهويتها وهي اللعب بثلاثة مهاجمين مع السيطرة على اللعب وديناميكية الكرة مع المزيد من الإبداع والمهارة. وختم بالقول "ستوّفر المجلة لنا الادوات المناسبة لمشاركة رؤية الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم مع المدربين".