فريق العين

استقبل نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي في قصر البحر، فريق نادي "العين" لكرة القدم الحائز على درع دوري الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم 2014-2015.

وهنأ الشيخ محمد، اللاعبين والجهازين الإداري والفني لفريق نادي "العين" على تحقيق هذه البطولة، مشيدا بالجهود التي بذلوها خلال الموسم والتي توجت بتحقيق المركز الأول.

وثمن دور جميع الفرق الكروية المشاركة في دوري الخليج العربي للمحترفين من الأندية من كافة إمارات الدولة والتي بذلت جهودا في سبيل الارتقاء بكرة القدم الإماراتية ، وحثها على بذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل تحقيق النتائج المرجوة لكرة القدم في دولة الإمارات حتى تستطيع تعزيز منافساتها الإقليمية والقارية.

وأكد ولي عهد أبوظبي على أهمية دوري الخليج العربي وما يمثله من منطلق حقيقي للاعبين في التميز والتألق الكروي إلى جانب كونه رافدا مهما للمنتخبات الوطنية لتعزيز صفوفها، مثمنًا الشراكات القائمة في المجال الرياضي ودور المؤسسات الراعية والداعمة للرياضات المختلفة.

وأشار الشيخ محمد إلى أهمية التعاون في تنفيذ المشاريع النوعية التي تخدم الجميع سواء في الوسط الرياضي أو في المجتمع والتي يعود نفعها على الجميع لتواكب النهضة والتنمية التي تشهدها الدولة في كافة المجالات.

وفي ختام اللقاء ثمن اللاعبون الدعم الذي يقدمه رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للرياضة في الدولة والمتابعة الحثيثة لولي عهد أبوظبي للاعبين والتي كان لها الدور المهم في تحفيز وتشجيع الجميع لكي يبذلوا جهودهم من أجل تطور الرياضة الإماراتية وتحقيقها لمختلف الانجازات.