الشيخ حشر آل مكتوم رئيس اتحاد تنس الإمارات

زار الشيخ حشر مكتوم بن جمعة آل مكتوم، مدير دائرة إعلام دبي رئيس اتحاد تنس الإمارات، ظهر أمس الاثنين مقر اتحاد الإمارات لكرة القدم، وكان في استقباله يوسف السركال، رئيس الاتحاد، وحضر اللقاء علي حمد، المدير العام بالوكالة وعبدالرحمن فلكناز نائب رئيس اتحاد التنس .

وقف الجانبان خلال اللقاء على اتفاقية التعاون التي وقعت مؤخرا بين الاتحادين، التي تهدف إلى تبادل الخبرات والتفاهم فيما بينهما، في بادرة تهدف إلى بدء مرحلة جديدة من الاتفاقيات بين اتحاداتنا الوطنية الرياضية المختلفة التي من شأنها أن تلعب دوراً كبيراً في الارتقاء بالرياضة في الدولة .

وحرص الشيخ حشر مكتوم بن جمعة آل مكتوم على زيارة منشآت ومرافق اتحاد الكرة من مكاتب إدارية وملاعب العشب الطبيعي والصناعي والكرة الشاطئية الذي ما زال قيد التشييد، بجانب الصالة المغطاة والفندق الخاص بالاتحاد والمرافق التي يضمها من مسبح وعيادة طبية متكاملة وصالة رياضية، ووقف كذلك على المتحف الخاص بتاريخ إنجازات منتخبات الدولة الوطنية .

وعن الاتفاقية التي وقعت بين الاتحادين، اعتبر مدير دائرة إعلام دبي ورئيس اتحاد تنس الإمارات أنها أول بادرة تفاهم بين اتحادين رياضيين بدولة الإمارات .

ولفت إلى أن الاتفاقية تشمل العديد من البنود مثل تبادل الخبرات والتعاون والاستفادة من منشآت كل من الآخر، وكشف الشيخ حشر مكتوم بن جمعة آل مكتوم عن سعى اتحاد تنس الإمارات لإنشاء مؤسسة دائمة مثلما يحدث في اتحاد الكرة، و بما أن اتحاد الكرة أكبر سناً وخبرة من نظيره اتحاد تنس الإمارات ، ذكر أنهم سيتعلمون من اتحاد الكرة في هذه الأمور .

وأشاد في ذات الوقت بالمنشآت و المرافق الضخمة التي يتمتع بها مقر اتحاد الكرة بمنطقة الخوانيج في دبي، معتبراً أنها أكبر منشأة رياضية في دول مجلس التعاون الخليجي .

وأثنى على الدور الكبير الذي يقوم به السركال في رئاسة اتحاد الكرة، مقدرا جهوده ومجهودات زملائه، متمنياً الاستمرار بما فيه فائدة للدولة ومصلحة لأبنائها