حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي

أشاد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بأداء شكرى نجيب مهاجم النادى الإسماعيلي، وقال انه لاعب مميز وينتظره مستقبل كبير وأرى أنه سيكون من أفضل المهاجمين في مصر خلال المستقبل القريب.
وأضاف المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي انه لاعب ملتزم بتعليمات الجهاز الفني، داخل و خارج الملعب ويمتلك مهارات رائعة فى التعامل مع الكرات العالية والأرضية، و يجيد التحرك خلف المدافعين.
ويواصل شكرى نجيب مهاجم الإسماعيلي التألق مع المنتخب الأوليمبى وبصفة خاصة فى المباريات الودية فى المغرب
وينتظر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي عودة الفريق من المغرب، لتحديد موقفه من ضم رمضان صبحي خلال الفترة القادمة.
وكان اتحاد الكرة قرر إيقاف لاعب الأهلي، وحرمانه من تمثيل المنتخب الأوليمبي في المباراتين الوديتين أمام المغرب، لسوء سلوكه بعد مباراة الكونغو في تصفيات أفريقيا.
وقال البدري في تصريحات للصحفيين "تحدثت مع رمضان صبحي، وأكد لي أنه لم يتجاوز ضد حكم المباراة أو يعتدي عليه، مثلما ردد البعض".
وأضاف: "أنتظر تقرير حكم المباراة، ففي حالة إدانة رمضان صبحي سيتم توقيع عقوبة قاسية، أما إذا تم تبرئته، سينضم فورًا للمنتخب الأوليمبي".
وكان البدري قاد المنتخب الأوليمبي في أول مبارياته الودية خارج مصر، بمباراتين أمام المغرب، انتهت الأولى بالتعادل 3/3، وفاز "الفراعنة" بالثانية 1/2.