المقدوني جوكيكا مدرب نادي "حتا"

أكَّد المقدوني جوكيكا مدرب نادي "حتا"، أن فريقه يخوض جميع المباريات من أجل الفوز، سواء كان المنافس الشباب أو سواه من الفرق الأخرى. وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: لقاء الجوارح لا يقل أهمية عن المباريات الأخرى، لا سيما وأن عامل الأرض يبدو حافزًا للخروج بنتيجة إيجابية، نبحث عن الابتسامة في ملعبنا، نظرًا لعدم خسارة الفريق حتى الآن على أرضه منذ انطلاق الدوري.

 وأشار مدرب حتا إلى أنه شاهد عددًا من مباريات الجوارح الذي يمتلك لاعبين من أصحاب الخبرة، لا سيما في منطقتي الوسط والهجوم اللتين تتحكمان بصناعة الفوارق في اللعبة، مما يحتم على حتا إيقاف خطورة هذه المراكز، مؤكدًا حرصهم على تقديم مباراة كبيرة ضد "الخضر"، وإثبات قدرة وإمكانيات الفريق السماوي أمام كبار الدوري، خاصة وأن المباريات المقبلة ستكون أمام فرق صعبة مثل الجزيرة والوصل والعين.
 
وأوضح جوكيكا أن الشباب يخوض المباراة منتشيا بالفوز الأخير أمام النصر، مما يضفي على المباراة المزيد من التحدي والإثارة، إذ يتطلع الإعصار إلى إثبات ذاته وقوته أمام الجميع في لقاء الشباب، وأكد أنه لم يتوفر أمامهم الوقت الكافي لإعداد الفريق بشكل جيد بعد الجولة الأخيرة، معربًا عن تفاؤله بروح الفريق القادرة على تحقيق النهايات السعيدة، فضلًا عن خبرات اللاعبين.
 
وقال عن خطة اللعب: "سنلعب بخطة متوازنة، ونعمل على إيقاف خطورة الضيوف ومفاجأة الجوارح بزيارة مرماهم.. وكل مباراة تختلف عن الأخرى، مما يتطلب اللعب بطريقة مختلفة وفق ظروف كل لقاء"، منوهًا إلى أن مشاركة محمد جمال غير مؤكدة بسبب إصابته في المباراة الأخيرة، كما يغيب محمود حسن وعدنان حسين.