اللاعب الدولي الإسباني سيرجيو راموس

رفض اللاعب الدولي الإسباني سيرجيو راموس، تجديد عقده مع نادي ريال مدريد بعد العرض المالي الهزيل المقدم له من جانب رئيس النادي فلورنتينو بيريز خلال الأسبوع الحالي.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن راموس التقى مع بيريز للاستماع إلى العرض الافتتاحى ولكن راموس شعر بخيبة أمل كبيرة بسبب تدني القيمة المعروضه لراتبه السنوي الجديد، ولم تتضح ما هي قيمة العرض المالي المقدم من بيريز لراموس الذى يعد أفضل مدافع في الليجا خلال الثلاثة مواسم الأخيرة.

وأضافت التقارير أن شعور راموس (28 عاما) بالاستياء جاء بسبب اكتشافه أن قيمة الصفقة ليست أقل من أجر اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فحسب، وإنما ستكون أقل حتى من أجور لاعبين أمثال بنزيمة وبيل وكاسياس.

ويطمح راموس - الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا ومونديال الأندية والسوبر الأوروبي وكأس الملك في الموسم الماضي - في الحصول على راتب سنوي يبلغ 6 ملايين يورو على الأقل.

يذكر أن عقد راموس - الذي يأمل في إنهاء مسيرته الكروية في الريال - ينتهى خلال النصف الأول من عام 2017 وهو الأمر الذي يشعر مسئولو الريال بالكثير من الارتياح نظرا لأنه مازال هناك وقت كاف للتوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين.