مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي

 تنظم " جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي " مؤتمرا صحفيا غدا للإعلان عن فتح باب الترشيح للدورة السابعة للجائزة .

وأشاد سعادة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس مجلس أمناء الجائزة بالبداية المميزة لأعمال الدورة السابعة من الجائزة الأكبر من نوعها في العالم من حيث قيمة الجوائز المالية وتنوع فئاتها والاولى على الإطلاق التي تعنى بجانب الإبداع في العمل الرياضي .

وثمن الطاير نتائج جلسات العصف الذهني ضمن برنامج " منصة الإبداع " الذي تضمن عدة محاور مختارة شارك فيها أعضاء مجلس أمناء الجائزة ونخبة من المختصين في مختلف مجالات العمل الرياضي بهدف التحاور والخروج بالتوصيات المناسبة للمرحلة المقبلة للجائزة .

واعتمد برنامج عمل الجائزة للفترة المقبلة والذي ستكون بدايته من خلال المؤتمر الصحفي الموسع الذي سيعقد غدا للإعلان عن فتح باب الترشيح للدورة السابعة والمدة الزمنية المحددة للإنجازات المؤهلة للتنافس وكذلك تحديد المدة الزمنية لاستلام الترشيحات والكشف عن محور التنافس وآليات الترشيح واستلام الملفات في فئات الجائزة كما تتضمن خطة عمل الدورة السابعة قيام ممثلين من الجائزة بزيارة الاتحادات الرياضية والأندية وتقديم شرح مفصل عن جميع الأمور المتعلقة بالترشح للدورة السابعة و عرض نماذج عن طريقة الإعداد الصحيح للملف الخاص بالتنافس للفوز بالجائزة.