فريق الوصل

بعدما مرت عاصفة قضية اللاعب الأوزبكي ليما بخير، سيكون على الوصل أن يعيد التركيز على الجانب الكروي، حين يستقبل اليوم ضيفه الإمارات .

وسيحتاج الوصل إلى تأكيد الطفرة الكبيرة التي يمر بها إيابا مع المدير الفني الأرجنتيني كالديرون، بعدما بات الفريق الأكثر قدرة على تقديم فصول المتعة والإثارة في كل مباراة يخوضها . ووقع الوصل في فخ التعادل أمام الشباب في الجولة السابقة، ما حرم الفريق من نقطتين كان في أمس الحاجة إليهما من أجل زيادة فرصته في اقتحام المربع الذهبي .

ويأمل الأصفر في إنهاء الموسم الحالي بين الأربعة الكبار، حتى يكون الموسم الأفضل منذ خمسة مواسم مستفيدا من تألق اللاعب "المشكلة" ليما والبرازيليين كايو وايدرسون ومعهما نجم وسط الميدان ومهندس الأداء هوغو فيانا .

وسيبقى الأداء الدفاعي الشغل الشاغل للمدرب الأرجنتيني الذي يدرك أنه سيصطدم بخصم يمتلك العديد من الأوراق الرابحة في تشكيلته .

ويعول الضيف على تواجد لويز هنريكه والكسندر هجوميا، وإن كانت مشكلة الثنائي تكمن في عدم ثبات الأداء والمستوى في الفترة الأخيرة، بينما سيبقى المغربي عصام الراقي مصدر الثقة في الوسط، على أن يستعيد الفريق خدمات الحارس أحمد الشاجي والظهير حيدر ألو علي .