الفردان للسيارات الناقل الرسمي لبطولةالبنك التجاري قطر ماسترز للجولف

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف لعام 2016 التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 27 وحتى 30 من يناير الجاري ، عن استمرار شركة الفردان للسيارات الوكيل الحصري لسيارات BMW للسنة العاشرة على التوالي بصفتها السيارة الرسمية لبطولة الجولف، مما يؤكد الدعم المستمر لهذه الشركة لتطوير الرياضة في قطر.

وستوفر الشركة أكثر من 40 سيارة من طراز BMW الفاخرة و 25 سيارة من BMW الفئة الخامسة المزوّدة كلّ منها بسائق لتكون في خدمة اللاعبين والمسؤولين والمنظمين في البطولة.

ومن جهته قال إيهاب علام، المدير العام لشركة الفردان للسيّارات في تصريح له اليوم : "منذ انطلاقتها عام 1998 أصبحت بطولة البنك التجاري قطر ماسترز معروفة دولياً وتجذب مجموعة من أفضل لاعبي الجولف في العالم إلى قطر. وباعتبارنا شركة قطرية، نحن فخورون جداً بهذا الدعم الذي يسهم في استمرار نجاح دولة قطر في تحقيق أهدافها نحو تنمية قطاع الرياضة على المستوى المحلي والدولي".

ومن ناحيته قال عبد الله صالح الرئيسي، الرئيس التنفيذي في البنك التجاري: "تنبع شراكتنا المستمرة مع شركة الفردان للسيارات من قدرتنا على تزويد البطولة بأفخم السيارات في العالم، ونحن ممتنون جداً للدعم المستمر الذي نتلقاه من الشركاء القطريين المحليين الذين يقدمون مجموعة واسعة من الخدمات الأساسية وفقاً لأعلى المعايير الممكنة، آملين في استمرار التعاون بين الفردان للسيارات وبطولة البنك التجاري قطر ماسترز في المستقبل".

ويستضيف نادي الدوحة للجولف بطولة قطر ماسترز المرموقة منذ عام 1998، ويرعى البطولة السنوية البنك التجاري في قطر حيث يقام في بداية كل عام كجزء من الجولة الأوروبية.

وتتميز نسخة 2016 من البطولة مرة أخرى بمجموعة كبيرة من اللاعبين المتمرسين بالإضافة إلى المبتدئين مع هدايا تساوي 2.5 مليون دولار ونقاط مهمة تحسن موقعهم في ترتيب الجولة.