بطولة دوري ايبيك للمصارعة للشباب

اختتم مساء أمس الاول الجمعة صالة الاتحاد الرئيسية في منطقة المشرف في ابوظبي موسم المصارعة بإقامة الجولة الختامية من بطولة دوري ايبيك للمصارعة للشباب التي اقيمت برعاية رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينغ محمد بن ثعلوب الدرعي وشهدت مشاركة 12 فريقا وزعت على مجموعتين وأسفرت عن تتويج فريق العين بلقب البطولة بفوزه في المباراة النهائية على فريق الفجيرة.

وكانت الجولة الرئيسية انتهت بالتعادل 5/5 ما جعل لجنة الحكام واللجنة الفنية تحتكم للترجيح الفني الذي رجح كفة فريق العين الذهبي محتلاً المركز الاول، وحل فريق الفجيرة الفضي وصيفا، وجاء في المركز الثالث البرونزي فريق نادي ابوظبي، وجاء كلباء رابعا، وحصل مدرب فريق العين سعيد خلاف على لقب افضل مدرب في الموسم. 

وكانت مباريات الجولة الختامية شهدت فوز فريق الفجيرة (أ) بالترجيح الفني على حساب فريق أبوظبي (ب) بعدما تعادلا في الزمن الرسمي للمباريات 5/5 حيث كانت الاثارة حاضرة حتى اللحظات الاخيرة من عمر المباراة. وفي المباراة الثانية التي جمعت بين اول المجموعة (ب) فريق العين مع فريق كلباء ثاني المجموعة (أ) كان الفوز من نصيب فريق العين بنتيجة 7-3، وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي جمعت بين فريقي ابوظبي وكلباء نجح فريق ابوظبي في تحقيق الفوز بنتيجة 7/3.

وفي ختام البطولة قام مشرف الجودو ياسر بومجيد بمشاركة اولياء الامور والمدربين وفي مقدمتهم المدير الفني شعبان السيد بتتويج الفائزين الاوائل مسكاً لختام البطولة وموسم المصارعة الذي شهد في الاسبوع الماضي ختام بطولة الناشئين والاشبال التي ضمت 400 لاعب وقدمت العديد من اللاعبين الصاعدين للمنتخبات الوطنية، وفاز بلقبها فريق الفجيرة بفوزه في الجولة قبل الختامية على مركز اليحر في العين 9/1. 

وفي النهائي على مركز أبوظبي 6/4، وجاء فريق أبوظبي وصيفا بفوزه على دبي 6/4، وجاء فريق دبي ثالثاً بفوزه في الجولات الختامية على اليحر 7/3 ،ونال مدرب فريق الفجيرة توفيق السيد لقب افضل مدرب في الموسم.