فريق الجزيرة

يستقبل فريق الشباب الأول لكرة القدم في ملعبه الخضراوي في دبي في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد نظيره الجزيرة ضمن الجولة الثانية عشرة لدوري الخليج العربي في لقاء مهم جدا يلعب خلاله الفريقان على السواء على أوتار وأنغام القفز إلى قمة الترتيب العام لفرق البطولة.

وقبل لقاء اليوم الأحد ، يحتل فريق الشباب المركز الثاني برصيد 22 نقطة وفقاً لحسابات "المواجهات المباشرة" مع الوحدة المتصدر بالرصيد ذاته، مع احتفاظ الجوارح الخضر بأفضلية أن لهم مباراة مؤجلة مع ضيفهم العين 22 الجاري، فيما يتواجد فريق الجزيرة في المركز الثالث برصيد 21 نقطة من 11 مباراة.

وتكتسب مباراة اليوم أهمية فائقة لفريق الشباب من أجل مواصلة مشواره المتألق في الدوري وسعياً إلى "إلقاء القبض" على قمة الترتيب، مع انتظار أي تعثر للمتصدر الوحدة سواء في الجولة الثانية عشرة أو في الجولة التالية من الدور الأول للبطولة التي كشفت جولاتها الماضية، عن تماسك وقوة الفريق الأخضر لا سيما بعدما أظهر قدراً عالياً من الذكاء وحسن التعامل مع مجريات مبارياته الأخيرة تحديدا، ما أهله إلى احتلال موقع مميز يستحقه بكل تأكيد في لائحة الترتيب العام لفرق البطولة.

البرازيلي كايو جونيور مدرب فريق الشباب، شدد على أنه يتوجب على فريقه الأخضر الاستمرار بحصد النقاط، واصفاً لقاء اليوم بالصعب جدا، مبرراً ذلك بكون الجزيرة يدخل المباراة وهو جريح نتيجة خسارته على ملعبه أمام الشارقة في الجولة الماضية، مشيراً إلى أن المباراة تشكل أهمية كبيرة للشباب في ظل المرحلة الجيدة التي يمر بها من ناحيتي الأداء والنتائج.

وأبدى كايو ثقته الكبيرة بمقدرة الشباب على مواصلة مشواره المتألق في الدوري، لافتا إلى أن الأخضر تنتظره 3 مباريات مهمة جداً تقام خلال فترة زمنية قصيرة من زمن الدوري، ما يتوجب اللعب بتركيز عالٍ من أجل حصد النقاط واستمرار التواجد في مربع الأربعة الكبار.

مشددا على أنه كمدرب يحب كثيراً التواجد مع فريقه في دائرة الضغوط، منوها إلى أن المركز الأول يبقى هدفا وطموحاً له ولفريق الشباب، منوها إلى أن الأهم في مسيرة الأخضر الآن، هو مواصلة حصد النقاط.

وحرص كايو على التأكيد على أنه سيواصل تطبيق النهج الفني نفسه الذي اتبعه في المباريات السابقة للجوارح، مشدداً على أن الأسلوب يعتمد في الأساس على كون الشباب يلعب بطريقة جماعية، داعياً لاعبيه إلى ضرورة الحذر من عدم استثمار الفرص المتاحة، ومن عناصر القوة التي يمتلكها فريق الجزيرة في مباراة اليوم الأحد.