تدريب معسكر الامارات

أكّد نائب رئيس اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم، ورئيس لجنة المنتخبات، عبيد سالم الشامسي، أن معسكر المنتخب الوطني الأول المقام حالياً في النمسا محطة مهمة في مسيرة إعداد المنتخب للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي (خليجي 22) التي ستقام في العاصمة السعودية الرياض اعتباراً من 13 إلى 26 من تشرين الثاني/نوفمبر،وكذلك نهائيات كأس آسيا في أستراليا مطلع العام الجديد.
وأضاف الشامسي، أن "لجنة المنتخبات حرصت على أن توفر وتسخر الإمكانات لهذا المنتخب الذي أصبح واجهة مشرفة لرياضة الإمارات، لما حققه من إنجازات غير مسبوقة للكرة الإماراتية خلال السنوات الماضية، بسواعد إماراتية خالصة بقيادة المهندس مهدي علي ولاعبين مميزين" .
وذكر عبيد سالم الشامسي أن بطولة "خليجي 22" ستكون قوية، وستشهد منافسة كبيرة بين المنتخبات المشاركة التي ستسعى لتحقيق نتائج إيجابية تؤهلها للحصول على اللقب، مؤكداً ثقته الكبيرة في "الأبيض" في الظهور بالمستوى المعهود والمعروف عنه، وبالتالي المنافسة على لقب البطولة التي يحمل لقب نسختها الأخيرة التي أقيمت في مملكة البحرين .
وأشار إلى أن وجود 7 منتخبات في نهائيات كأس آسيا المقبلة في أستراليا، سيمنح "خليجي 22" إثارة كبيرة، وقد تكون خير إعداد للمنتخبات السبعة على اعتبار أن المدة الزمنية تعتبر قصيرة بين البطولتين .