السفراء الرياضيون يكتشفون المواهب في عالم دبي للرياضة

مع انطلاق الدورة الخامسة من عالم دبي للرياضة 2015، أكبر حدث رياضي صيفي يقام داخل القاعات في دولة الإمارات، سوف يقوم عدد من أبرز الشخصيات الرياضية من الإماراتيين والعرب والأجانب بمراقبة المواهب الناشئة المشاركة فيها لاختيار أفضلهم.
 وقد ساهم مجلس دبي الرياضي في اختيار السفراء الذين يمثلون مجموعة من مشاهير اللاعبين الإماراتيين، وهم لاعبا منتخب الإمارات لكرة القدم أحمد خليل، وحبيب الفردان، وصانع ألعاب منتخب الإمارات لكرة السلة طلال مصبّح مطر الظاهري، ولاعب منتخب الإمارات لكرة اليد عبدالله البلوشي، وبطلة الريشة الطائرة ورائدة الرياضة المحلية منى السهلاوي.

تشمل قائمة السفراء ثلاثة آخرين هم  مدرب فريق باركور الإمارات المصري هشام كامل،، وكل من لورانس جوكوم وكريم نصار من فريق ريدج للتزلج.
وكجزء من مشاركتهم في عالم دبي للرياضة الممتد على مدار 10 أسابيع هذا العام فسوف يقوم سفراء عالم دبي للرياضة بجولات استكشافية منتظمة لموقع الحدث الذي يضم مجموعة من الرياضات، وذلك للتعرف الى أكثر المواهب الشابة الواعدة المشاركة في مختلف الرياضات في الحدث الذي يتمدد على مساحة 22,000 متر مربع من القاعات الداخلية مكيفة الهواء.