الويلزى غاريث بيل

عكف كارلو انشيلوتى المدير الفنى لنادى ريال مدريد خلال فترة توقف النشاط المحلى بسبب الارتباطات الدولية لترتيب افكاره بشأن المرحلة القادمة من الموسم وسط توقعات بأن تشهد الفتنرة المقبلة تكليفات جديدة لبعض اللاعبين وعلى رأسهم الويلزى جاريث بيل.
وذكرت صحيفة ماركا اليوم الاحد ان احد هذه المهام تتخلص فى اعادة جاريث بيل الى خط الوسط ليقوم بالدور الذى كان يقوم به فى الموسم الماضى الارجنتينى انخيل دى ماريا الذى انتقل لصفوف مانشستر يونايتد الانجليزى.
ويهدف الايطالى انشيلوتى الى تحقيق التوازن فى اداء الفريق الملكى وربما تكون اولى خطوات تحقيق ذلك هذا الموسم هو هذا التغيير التكتيكى ويرى كثير من الخبراء ان هذا الامر يبدو منطقيا.
ويدلل الخبراء على ذلك بتمتع بيل بقدرة بدنية اكبر من الكولومبى خاميس رودريجيز مما يجعله يغطى مساحات اكبر فى ارض الملعب بسرعته كما انه من الصعب التنبؤ بتحركاته عندما لايتم خنقه فى مركز الجناح الايمن بجانب تفهمه للدور الدفاعى فى ظل شغله مركز الظهير الايسر فى بداياته كلاعب محترف.
ولكن يبقى ان يتم موازنة هذا تلحول التكتيكى مع فقدان الفريق لقوة هجومية ولاعب قادر على التسجيل فى ظل وجوده فى الخط الامامى ، وفى الوقت نفسه فربما لايكون اللاعب الويلزى الدولى سعيدا بهذا التغيير فى مركزه بعد ان تحرر تماما من الواجبات الدفاعية فى الموسم الماضى.
واوضحت ماركا انه على اى حال فإنه من غير المتوقع ان يقوم انشيلوتى بهذا التعديل التكتيكى فى مباراة دربى مدريد امام اتليتكو مدريد حيث ان المباراة لاتتحمل اى اخطاء خاصة بعد خسارة الريال فى الاسبوع الثانى من الدورى امام ريال سوسيداد 2/4.