الدكتور جمال عبد المطلب

أعلن أستاذ علم الاجتماع، ورئيس حزب "المؤتمر"، في بني سويف، الدكتور جمال عبد المطلب، أن أمانة الحزب، على استعداد لخوص الانتخابات البرلمانية المقبلة، بقيادة واعدة تستطيع خدمة أبناء الدوائر وتمثيل المحافظة بشكل مشرف.
وأكد عبد المطلب، لـ"صوت الامارات"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، نجح في الوصول بمصر إلى مصاف العالمية عبر سياسته الحكيمة، كما أنه أعاد للدولة ريادتها في المنطقة، من خلال مشروعات قومية تمثلت في قناة السويس الجديدة، وإعادة ترسيم الحدود، ما أدى إلى خلق فرص استثمارية، إلى جانب فرص عمل حقيقية للشباب.
وأضاف رئيس "المؤتمر"، أن مبادرة شهادات استثمار القناة تعتبر بمثابة استفتاء على شعبية السيسي ونجاحه في قيادة البلاد، لما لمسه المواطنون من إنجازات على أرض الواقع، لافتًا إلى أن مصر عادت لها مكانتها بين دول العالم، مشيدًا بقرار السيسي الخاص برفض إرسال قوات برية إلى العراق.
وثمّن تدشين "الدفاع العربي المشترك"، موضحًا أنه يعني ميلاد قومية عربية جديدة، مشيدًا بالتعامل الحكيم مع دول الغرب خصوصًا روسيا، وتعافي العلاقات مع الولايات المتحدة الأميركية.
وقال "السيسي يمتاز بالذكاء والمعرفة الحقيقية لأوجاع المواطن، وعمل على تطبيق منظومة الخبز والقضاء على مافيا تجارة الدقيق في السوق السوداء ويسير في الطريق الصحيح لحل أزمة الكهرباء".