المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

افتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أعمال التطوير التي لحقت بمركز شباب عين الصيرة في محافظة القاهرة، والتي تضم ملعب قانوني مطور بالنجيل الصناعي، ومزود بأعمدة الإنارة الكاشفة، وملعب متعدد الأغراض، ونادي الطلائع ومكتبة الطفل، ومخيم كشفي يستوعب 120 فردًا.

مصر اليوم - وزير الرياضة يفتتح ملعبين ومخيم كشفي في مركز شباب الصيرة

وقام وزير الشباب بتفقد موقع حمام السباحة الجاري تطويره داخل المركز حاليًا، والمواقع المخصصة للأطفال والعائلات التي تم الانتهاء من تطويرها، وشهد عبد العزيز عرضًا مسرحيًا قصيرًا قدمه عدد من الشباب المتميزين في المركز من أعضاء فريق المسرح.

مصر اليوم - وزير الرياضة يفتتح ملعبين ومخيم كشفي في مركز شباب الصيرة

وأكد عبد العزيز أن مركز شباب عين الصيرة سيخدم قطاعًا عريضًا من النشء والشباب من أبناء المناطق المجاورة له، وإنه باستكمال أعمال التطوير الجارية بالمركز بجانب الملاعب التي تم افتتاحها سيصبح أحد أبرز مراكز الشباب في محافظة القاهرة وكنموذج قادر على تقديم كل الأنشطة للأطفال والشباب والعائلات.

وكلف المعنيين من الوزارة بتنفيذ مخيم كشفي خلال إجازة نصف العام الدراسي داخل المخيم الذي تمت إقامته في مركز شباب عين الصيرة بمشاركة مجموعة من الكشافين من محافظات القاهرة الكبرى.

وأوصى الوزير بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير المتبقية في مركز شباب عين الصيرة من حمام السباحة ووحدات غرف خلع الملابس ونزل الشباب، لافتًا إلى أنه من المتوقع الانتهاء من رفع كفاءة حمام السباحة وافتتاحه في أخر نيشان/إبريل المقبل، مؤكدًا حرص الوزارة على تطوير مراكز الشباب المتواجدة في الأحياء الشعبية لما تتمتع به تلك المناطق عراقة وكثافة سكانية مرتفعة.

وكان وزير الشباب والرياضة قام في وقت سابق بافتتاح أعمال تطوير مركز شباب التجمع الأول المتمثلة في الملعب القانوني المزود بالنجيل الصناعي، وحمام السباحة التدريبي وحمام السباحة المخصص للأطفال.