نجوم السباحة في العالم

بدأ نجوم السباحة في العالم الوصول إلى دبي، قبيل انطلاق الجولة الختامية لمنافسات كأس العالم للسباحة فينا - إيرويف، التي تحتضنها دبي يومي غد الجمعة وبعد غد السبت.

وتأتي جولة دبي النهائية عقب خوض السباحين جولة الدوحة ما قبل النهائية، التي تشير نتائجها إلى قوة المواجهات المتوقعة في مجمع حمدان الرياضي، التي يشارك فيها 20 سباحًا تُوجوا بالذهب في بطولة العالم 2015، و29 سباحًا حصلوا على ميداليات متنوّعة.

ومن النجوم الذين وصلوا إلى مطار دبي الدولي الأستراليان إيميلي سيبوم وميتش لاركين، وصرحت سيبوم "إنها المرة الأولى التي أخوض فيها كأس العالم بشكل حقيقي، وكانت تجربة رائعة، وأتطلع إلى منافسة أخرى كبيرة في دبي".

وتنطلق منافسات الجولة الختامية لكأس العالم للسباحة الساعة 9:30 من صباح الجمعة، على أن تخصص فترة ما بعد الظهر لسباحة الأطفال المحليين، قبل أن يقام نهائي اليوم الأول الساعة 6 مساءً، ويتكرر البرنامج نفسه في اليوم الثاني.

وستتاح الفرصة للمشجعين الذين سيحضرون لتشجيع بلدانهم للفوز بجوائز قيّمة، كما سيحصل من يستطيع تخمين العدد الصحيح لنظارات السباحة داخل الحقيبة عند منصة سبيدو على جائزة رائعة.

ويقام اليوم المؤتمر الصحافي الرسمي الخاص بانطلاقة البطولة عند الساعة 12:30 ظهرًا في أكاديمية جيمس ويلينغتون بواحة السيليكون.

وأكد المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للسباحة ومدير عمليات كأس العالم للسباحة فينا - إيرويف دبي 2015، أيمن سعد، أن الاتحاد سيواصل العمل من أجل تقديم بطولة مميزة.