نادي قطر لسباق السيارات والدراجات

يواصل نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية تحضيراته استعدادا للموسم الجديد 2014/2015، حيث ستنطلق غدا الخميس، وعلى مدار يومين متتاليين آخر فعاليات الاختبار والتجهيز لمتسابقي الدريفت والاستعراض الحر، وذلك على حلبة النادي في المنطقة الصناعية.

ويقوم النادي بفتح أبواب الحلبة عصر الغد من أجل عمليات التسجيل والفحص الفني للسيارات المشاركة في التجارب والاختبارات الخاصة بالدريفت لسيارات الصالون، على أن يخصص يوم الجمعة وفي نفس الوقت لعمليات الفحص الفني الخاصة بفعاليات الاستعراض لسيارات الدفع الرباعي.

وعلى غرار الفعاليات الثلاث السابقة يتوقع أن تشهد الجولة الأخيرة مشاركة واسعة من محبي رياضة السيارات والدراجات النارية والمتحمسين لها، علما بأن النادي انتهى من اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي تضمن الفائدة القصوى للمتسابقين وتعكس الغاية الحقيقية من إقامة مثل هذه الفعاليات.

وأكد السيد فهد بهزاد مدير النادي في تصريح صحفي اليوم أن خطة الإعداد الحالي للموسم القادم تسير وفق المطلوب، مشيرا إلى أنه منذ انتهاء منافسات الموسم الماضي مع اختتام البطولة الرمضانية للاستعراض الحر، والنادي يعكف على العمل من أجل الاستعداد للموسم القادم إذ تقوم اللجان المنظمة لكافة البطولات على وضع اللوائح الجديدة لمسابقات الموسم المقبل.

وكشف بهزاد أن الموسم الجديد سيشهد العديد من التغييرات سواء من حيث زيادة عدد الجولات في بعض البطولات أو من خلال استحداث بطولات جديدة بعد الاستفادة من التجارب في المواسم الماضية، لافتا إلى أنه تم اعتماد الروزنامة المبدئية لفعاليات الموسم الجديد والذي سيبدأ منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وأوضح أنه في اختتام فعالية الاختبار المقررة غدا الخميس وبعد غد الجمعة يكون النادي قد استضاف أربع جولات منها تحضيرا للموسم المقبل، معتبرا أن تنظيم هذه الفعاليات يأتي في إطار استجابة النادي لرغبات الشباب قبل بداية الموسم الجديد والتي تنصب الجهود فيه كما جرت العادة لخلق بيئة آمنة للشباب لممارسة هواياتهم بعيدا عن طرقات الشوارع وما تحمله من خطورة كبيرة تجسيدا لرؤية سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس النادي.