موسيس بطل سباق حمدان بن محمد بن خليفة للقدرة

شهد جمع غفير من المواطنين وملاك الخيول أمس السبت في قرية بوذيب، ختام فعاليات سباق الشيخ حمدان بن محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان للقدرة، الذي ينظمه نادي تراث الإمارات ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني، وبالتعاون والتنسيق مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، وبرعاية الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات . 

وشهد ختام السباق وتوج الفائزين، علي عبدالله الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة، ومحمد مهير المزروعي مدير قرية بوذيب، وقد حقق المركز الأول في السباق الفارس "ناميب موسيس" من اصطبلات فزاع، ونال المركز الثاني "فيندافال تابادا" من اصطبلات فزاع، وحصل على المركز الثالث "فينكس بولفرليو" من اصطبلات الريف .

وبلغ عدد المشاركين في منافسات اليوم الختامي، أكثر من 350 فارسا وكان السباق التأهيلي الدولي 80كم "نجمة واحدة" قد انطلق على ثلاث مراحل، بدأت المرحلة الأولى الساعة السادسة صباحا لمسافة 30كم تبعتها المرحلة الثانية لمسافة 60كم ثم المرحلة الثالثة لمسافة 80كم . 

وحضر انطلاقة السباق التأهيلي كل من علي عبدالله الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة في النادي، ومحمد مهير المزروعي مدير قرية بوذيب للفروسية، وعدد من المسؤولين وجمع كبير من عشاق رياضة الفروسية من المواطنين وبعض من منسوبي وسائل الإعلام المختلفة .