منتخب الإمارات

حقق منتخب الإمارات لرفعات القوة لذوي الإعاقة 3 ميداليات ملونة في بطولة آسيا المفتوحة لرفعات القوة التي أقيمت في مدينة ألماتي في كازاخستان خلال الفترة من 24 الى 31 يوليو الماضي بمشاركة 220 لاعبا ولاعبة من 30 دولة .

وفي اليوم الختامي للبطولة أحرزت هيفاء النقبي برونزية وزن 86 كلغ لتضيف الميدالية الثالثة للدولة بعد أن دشنت مريم الزيودي إنجازات المعاقين في البطولة ببرونزية 62 كلغ وبطلنا الأولمبي محمد خميس بفضية وزن 97 كلغ.

وأكد ذيبان المهيري أمين عام اتحاد الإمارات لرياضات المعاقين - الذي كان في استقبال المنتخب لدى عودته الى البلاد - ان انجاز فرسان الإرادة جاء عن جدارة واستحقاق ..موجها الشكر إلى قيادتنا الرشيدة التي ظلت تمثل أكبر دافع للمعاقين من أجل كسر حاجز العزلة والتغلب على الإعاقة بالوصول إلى منصات التتويج وحصد الانجازات التي تعد مفخرة لرياضيي الدولة.

وقال ان الإنجازات التي تحققت تعد بكل المقاييس تتويجا لكل الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية على كافة الصعد للارتقاء برياضة المعاقين ودفع عجلتها إلى الأمام في أعقاب ما قدمه فرسان الإرادة من مستويات جيدة ونجاحات كبيرة في المحافل الدولية وخاصة أن أندية الدولة المختلفة ظلت تمثل رافدا للمنتخبات الوطنية ومنجما من ذهب في أعقاب تقديمهم للأبطال في كافة الألعاب حيث تشرفوا برفع علم الإمارات عاليا خفاقا في المحافل العالمية.