الشيخة مدية بنت حشر بن مانع آل مكتوم

أشادت الشيخة مدية بنت حشر بن مانع آل مكتوم بالدعم السخي والتشجيع الكبير لفارس العرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مهدية الإنجاز الكبير الذي حققته في سباق أميركا للقدرة بشيكاغو لشعب دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت إن الدعم والتشجيع الكبير من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هو الذي أوصلها للمركز الأول وأعطاها الحماس والشجاعة على المغامرة والتحدي، مضيفة أن تشجيع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لجميع الفرسان الشباب ساهم في زيادة التحدي للوصول للمراكز الأولى وتمثيل الدولة على خير ما يرام في المحافل العالمية.

وكانت الشيخة مدية بنت حشر آل مكتوم قد حصلت مؤخراً على المركز الأول في سباق القدرة لمسافة 60 ميلاً والذي جرت أحداثه في شيكاغو بولاية يوتيكا الينوي حيث كانت العربية الوحيدة التي شاركت في سباق روك ريفر شيروتي.

وجرت مراحل السباق على ثلاث مراحل تميزت بالصعوبة إلا أنها تمكنت من إنهاء السباق بفارق 18 دقيقة عن أقرب المنافسين، واحتلت المركز الأول في ذلك السباق الشهير بكل جدارة واستحقاق.

وشاركت بالحصان جولدن لايتنج الذي يبلغ من العمر أربعة عشر عاماً والذي تميز بسرعته وقوته أثناء السباق.

الجدير بالذكر أن الشيخة مدية قد حققت سابقاً عدة مراكز متقدمة في السباقات الأميركية تراوحت ضمن المراكز الثلاثة الأولى ورفعت علم الدولة في سباق للقدرة لمسافة 160 كلم وانتزعت الميدالية الذهبية بجدارة واستحقاق في وقت سابق، وعادت اليوم في ذلك السباق الشهير لتنتزع مرة أخرى المركز الأول بفضل التوجيهات الكريمة والدعم المستمر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

كما شاركت الشيخة مدية آل مكتوم في سباق خيري لدعم التوعية بخطورة أمراض الثدي وذلك في السباق الوردي الذي يهدف في المقام الأول لتوعية النساء بأهمية الوقاية والتعرف الى مرض سرطان الثدي، وقد لاقت مشاركة الشيخة مدية في دعم ذلك النشاط الإنساني الاستحسان والتقدير من المجتمع المدني والمنظمين للحدث.