لقاء بين الشباب والجزيرة

سيشهد ملعب مكتوم بن راشد مسرحًا للقاء قمة المجموعة الثانية حين يستقبل الشباب الذي يعتلي الصدارة (6 نقاط من مباراتين)، ضيفه الجزيرة (3 نقاط من مباراتين) لحساب المجموعة الأولى وذلك في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء .

وتعتبر مباراة اليوم اختبارا مهمًا للتعرف إلى قدرات الفريق الأخضر الطامح إلى انتزاع لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه .

وكان الشباب قد فشل في التأهل إلى الدور نصف النهائي للمسابقة الموسم الماضي، مما سيضع على لاعبيه مسؤولية كبيرة من أجل التمسك بفرصة المنافسة على المسابقة التي يضعها المدير الفني البرازيلي كايو جونيور هدفاً نصب أعينه .

وسيعول المدير الفني على تألق لاعبيه الأجانب لاسيما البرازيلي ادغار الذي سجل هدفين في أول جولتين، رغم حالة الصيام التي يمر بها في بطولة الدوري .

وسيكون الأوزبكي حيدروف رمانة الميزان في وسط الميدان إلى جانب حسن إبراهيم، على أن يعول على فعالية وخطورة التشيلي فيلانويفا وداوود علي .

أما الضيف الذي يعاني غياب نخبة عناصره الأساسية بسبب وجودهم في صفوف المنتخب الوطني الإماراتي، فسيدخل الملعب الأخضر بمعنويات عالية عقب فوزه في الجولة السابقة على العين بالثلاثة .

وبرهن فخر العاصمة وجود قاعدة واسعة من اللاعبين الواعدين الذي سيعول عليهم المدير الفني البلجيكي ايريك غيريتس، لاسيما مع وجود الأرجنتيني لانزيني والبوركيني بتروبيا وأحمد ربيع وسلطان السويدي .