من مباراة سابقة لمنتخب قطر

أنهى المنتخب القطري لكرة السلة للرجال مشاركته ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية في نسختها السابعة عشرة في مدينة إنشون، في المركز السادس للترتيب العام للمنتخبات المشاركة عقب خسارته أمام المنتخب الصيني 60-70 في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.
وتقدم المنتخب الصيني في جميع فترات المباراة ، ففي الفترة الأولى كانت النتيجة 29-10 وفي الثانية 45-30 وفي الثالثة 61-43 قبل أن يحسم المباراة لصالحه 70-60.
وجاءت المباراة بطيئة بسبب غياب رهان الفوز واقتصارها فقط على تحديد المركزين الخامس والسادس بعد أن كانت جميع المباريات السابقة قد حملت رهان التأهل إلى المربع الذهبي والمنافسة على أحدى ميداليات المسابقة.
ولعب الفريقان أغلب فترات اللقاء باللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في المباريات السابقة.
وكان المنتخب القطري قد استهل مشواره في البطولة بالفوز على المنتخبين الكويتي والياباني في الدور الأول والفوز على المنتخب الفلبيني والخسارة أمام كازاخستان وكوريا الجنوبية في الدور ربع النهائي مما حال دون بلوغه إلى الدور نصف النهائي.
واكتفى المنتخب القطري بالمنافسة على المركز الخامس للترتيب النهائي للدورة، حيث فاز في اللقاء الأول على المنتخب المانغولي قبل أن ينهزم أمام المنتخب الصيني ويحصل على المركز السادس في الترتيب الختامي للدورة.