فريق الوحدة يتوج بكأس الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم

 توج فريق الوحدة بلقب كأس الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "كأس الرابطة" للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على الشباب (1-صفر) في المباراة النهائية التي اقيمت هنا مساء اليوم . 
وسجل البرازيلي دينيلسون بيريرا، هدف المباراة الوحيد بعد مرور 16 ثانية من البداية، ليكون أسرع هدف في تاريخ المباريات النهائية في كافة المسابقات التي تحمل صفة الكؤوس. 
وأخفق الشباب في تحقيق التعادل رغم أن الوحدة اضطر لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعد طرد لاعبه خورخي لويس فالديفيا. 
وانقذ الوحدة بتتويجه اليوم، موسمه بعدما كان خرج من بطولتي الدوري والكأس خالي الوفاض، كما أنه توج بلقب كأس الخليج العربي لأول مرة في تاريخه في وصوله الثاني إلى النهائي بعد الأول عام 2009 عندما خسر أمام العين (صفر-1). 
في المقابل فشل الشباب في إحراز اللقب للمرة الثانية بعد 2011، علما بأنه خسر النهائي للمرة الثانية بعد سقوطه أمام الاهلي بركلات الترجيح في نسخة 2012. 
يذكر أن هذه البطولة هي الأولى للوحدة في آخر خمس سنوات، وكانت آخر بطولة حققها الفريق هي الفوز بكأس السوبر الإماراتي في عام 2011، على حساب الجزيرة بركلات الترجيح.