افتتاحية البطولة

فاز فريق الفتيات للتايكوندو بنادي العين للألعاب الرياضية بميداليتين ذهبيتين و ميداليتين برونزيتين في أولى مشاركاته الدولية في البطولة الدولية الثالثة التي أقيمت مؤخرا بالفجيرة .

حضر البطولة الدكتور تشو رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو وإبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس اتحاد الامارات للتايكوندو والكاراتية والدكتورة منى مكي عضو لجنة الاتحاد للتايكوندو والكاراتية وعدد من المسؤولين وجمهور كبير.

شارك في المنافسات أكثر من 660 لاعبا ولاعبة يمثلون عددا من منتخبات وأندية 58 دولة من بينها منتخبات الإمارات ومصر والأردن وسوريا وكازخستان .

ومثل فريق نادي العين في هذا الحدث 14 لاعبا ولاعبة من بينهم 12 من الفتيات .. وقدمت اللاعبات مستوى فنيا متميزا أثمر عن فوز ياسمين بخيت المصعبي وزن تحت 59 كيلوغراما بالمركز الأول ونالت الميدالية الذهبية بعد تغلبها على شيرين لاعبة نادي الوحدة بفارق 20 نقطة.

كما نالت سعاد نادر الفضلي وزن فوق 59 كيلو غراما الميدالية الذهبية أيضا بعد انسحاب منافستها.. كما حصلت اللاعبتان نبيلة مطيع زين العابدين وزن تحت 37 كيلو غراما وفاطمة أحمد محمد وزن تحت 42 كيلو غراما على المرتبة الثالثة والميدالية البرونزية.