القفز الحر بالمظلات

عاد الفريق الوطني الإماراتي للقفز الحر بالمظلات "اعصار" إلى البلاد حاملا الميدالية الذهبية ورقما قياسيا جديدا لدى الاتحاد الآسيوي للقفز بالمظلات "آسيانيا" لأعلى عدد من التشكيلات خلال قفزة واحدة.

وجرت بطولة القفز بالمظلات في باندونغ بغرب جزيرة جاوة في إندونيسيا مؤخرا حيث حل فريق إعصار في المرتبة الأولى متقدما بفارق 16 نقطة عن الفريق الصيني ومسجلا 30 تشكيلا في غضون 35 ثانية محطما بذلك الرقم القياسي السابق وهو 29 تشكيلا والذي تم تسجيله في بطولة العام 2008 بسنغافورة.

وأعرب الدكتور أحمد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي عن سعادته بهذا الإنجاز ووصفه بإنه إنتصار جديد يضاف إلى سجل الإنجازات الإماراتية مع تحقيق فريق سكاي دايف دبي لهذا النجاح الكبير على مستوى القارة الآسيوية.

وقال ان فريق سكاي دايف دبي اصبح بدعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رائدا في عالم الرياضة وسوف يستمر في تحقيق الأرقام القياسية في البطولات المحلية والعالمية.

واعرب محمد يوسف الامين العام لاتحاد الامارات للرياضات الجوية المدير التنفيذي لسكاي دايف دبي عن شكره لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وسعادة نصر النيادي رئيس اتحاد الرياضات الجوية ورئيس مجلس إدارة سكاي دايف دبي لهذا الدعم المستمر.

جدير بالذكر أن فريق إعصار يتألف من خمسة أفراد هم عبد العزيز شكري وعبد الرحمن المعماري وخالد عبد الجليل ولوري ريلين وأحمد العبدولي ويقودهم الكابتن كريغ جيرارد الحائز على بطولة العالم في القفز الحر سبع مرات .