عودة بعثة الجيوجتسو

 عادت الليلة الماضية بعثه اتحاد الإمارات للجيوجتسو بعد مشاركتها في بطولة العالم للناشئين والشباب التي استضافتها العاصمة اليونانية أثينا.

كان في استقبال البعثة .. محمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد الإمارات للجيوجتسو وفاضل المنصوري ممثل مجلس أبوظبي الرياضي وعضوا الاتحاد محمد بن دلموك ومنصور الظاهري بجانب عدد من مسؤولي الجهاز التنفيذي في الاتحاد.

وأشاد الظاهري في كلمة له خلال الاستقبال بالدعم الكبير من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للاتحاد ما كان أكبر الأثر في حصد ست ميداليات - أربع ذهبيات وفضية وبرونزية - في هذه البطولة .

وقال إن القيادة الرشيدة للدولة تبنت نهجا مهما خلال العقود الأخيرة يعتمد على الاستثمار في الجيل الجديد وفي كل المحافل حتى أصبح هؤلاء الشباب سفراء فوق العادة لتمثيل الدولة بأفضل صورة .

من ناحيته أكد محمد بن دلموك أن الانجاز الذي تحقق لم يأت من فراغ بل نتيجة خطة مدروسة ومعتمدة من الاتحاد برئاسة عبدالمنعم الهاشمي ويجري تطبيقها بمنتهى الجدية والانضباط لصناعة جيل من الأبطال الرياضيين وأن الهدف من المشاركة في بطولة العالم للناشئين والشباب تحقق.

وقال إن ما تحقق في البطولة يعد إنجازا للدولة بشكل عام ولرياضة الجوجيتسو بشك خاص ورسالة تفاؤل بأن الإمارات بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ورعايته للعبة سيكون بها أبطال عالميون.