بطل الجوجيتسو يحيي الحمادي

استضاف نادي عجمان الرياضي، بالتنسيق مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو، بطل الجوجيتسو يحيى الحمادي الأحد الماضي ، وذلك ضمن زيارة خاصة للاطلاع على تدريبات الجوجيتسو في النادي، والانخراط مع اللاعبين لتشجيعهم على ممارسة رياضة الجوجيتسو ودعمهم.

وكان في استقبال الحمادي، مدير منسق الرياضات في إمارة عجمان  أحمد الشامسي ،وإداري الألعاب الفردية في نادي عجمان الرياضي  راشد فرج ، وإداري ومدرب نادي عجمان إبراهيم الحوسني ، والذي قام بتعريف البطل يحيى للاعبي الجوجيتسو الصغار، ومن ثم الإشراف على تدريبات الجوجيتسو بمشاركة 45 لاعبًا من عمر 5 إلى 17، وشارك يحيى في تدريبات الصغار وتعريفهم على تقنيات جديدة، بهدف تطوير مهاراتهم والارتقاء بمستواهم التقني.

وصرح الحوسني "يسعدنا استقبال بطل الجوجيتسو يحيى الحمادي، صاحب الإنجازات في رياضة الجوجيتسو، وأن مشاركته في التدريبات يعد تقديراً لنادي عجمان الرياضي، وحافزًا للاعبي الجوجيتسو الصغار، حيث إن تواجده أضفى جوًا من الحيوية والنشاط في نفوس الصغار، ويعد يحيى الحمادي قدوة للاعبينا ومثالصا على الرياضي المتكامل وعلى الأخلاقيات الحسنة".
 وأضاف: "التمسنا فرحة أولياء الأمور بالدعم الذي ناله أبناؤهم من قبل الاتحاد، ودورهم الرائد في الارتقاء بمواهب الصغار، حيث أشادوا بالمبادرة إيمانًا بدور المنظومة الحكومية في بناء جيل المستقبل".