المبارزة

أشاد المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الامارات للمبارزة بالمستوى المتميز لبطولة ند الشبا الرمضانية التي تقام فعالياتها حاليا بدبي ووصفها بأنها ابداع وتميز نفخر به جمعيا ودعم كبير للرياضة بالدولة .

وثمن الرعاية الكريمة من قبل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي والتي كان لها الاثر الكبير في نقل البطولة من المفهوم المحلي للبطولات الرمضانية المعتادة الى آفاق عالمية ارحب وبتنظيم متميز واحترافية رائعة في جميع المناحي.

وقال " إن هذه البطولة تسهم بشكل كبير في تعزيز الثقافة الرياضية لدي شبابنا من خلال اتاحة الفرصة لهم لممارسة هوايتهم الرياضية المفضلة في هذا الشهر الفضيل وقضاء أوقات ممتعة وسط اجواء تنافسية اخوية رائعة في 7 رياضات متنوعة سواء جماعية أو فردية دون تمييز بين رياضة وأخرى وهو ما يكشف عن اهتمام راعي البطولة بقيم الرياضة المجردة والسامية ".

ولفت إلى أن بطولة ند الشبا تعد فرصة للكشف عن المواهب المتميزة الذين يسهمون في رفع علم الدولة عاليا وتحقيق انجازات عالمية وهو ما يعمل له الجميع حيث أن اكتشاف المواهب في الرياضات المختلفة هي المرحلة الأولى من مراحل صناعة البطل الأولمبي ولهذا فنحن على ثقة في ان المردود الايجابي للبطولة سيلمسه جميع الرياضيين في المستقبل القريب.

وأشار أن مشاركة ما يقارب من 4 آلاف رياضي في البطولة يؤكد على مدى النجاح الذي حققته بين اوساط شبابنا متمنيا ان تكون لعبة المبارزة بين الالعاب الرياضية المشاركة بالبطولة في النسخ القادمة لما تمثله البطولة من دعم كبير لجميع الرياضات المشاركة بها .

وأثنى المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي على الدور المتميز والجهود الرائعة للجنة المنظمة للبطولة والتي وصفها بانها تقدم بطولة تليق باسم ومكانة دبي وهو محل فخر للجميع .