سعود بن صقر يشيد بدعم محمد بن زايد لرياضة الجوجيتسو

افتتحت بطولة رأس الخيمة المفتوحة للجوجيتسو بصالة نادي ضباط الشرطة بعد ظهر أمس الأول الجمعة ، بحضور الشيخ خالد بن سعود القاسمي والشيخ طارق بن فيصل القاسمي، و رئيس دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة، الشيخ محمد بن كايد القاسمي والأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، خالد المدفع و نائب رئيس اتحاد الجوجيتسو، محمد سالم الظاهري وعضو مجلس الإدارة ومدير المراكز والاندية باتحاد الجوجيتسو، يوسف البطران والمدير التنفيذي للاتحاد، فهد علي الشامسي و رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، محمد احمد بن شكر الزعابي وأعضاء مجلس إدارة النادي، ومدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، خلف سالم بن عمبر وعدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام والجماهير، وجرت المنافسات من دون بدلة في اليوم الأول، وحصل لاعبو الإمارات على سبع عشرة ميدالية ست ذهبية وسبع فضيات وأربع برونزيات . 

حقق لاعبو الإمارات 17 ميدالية ملونة في اليوم الأول من منافسات بطولة رأس الخيمة المفتوحة للجوجيتسو، حيث حصل لاعبونا على 6 ميداليات ذهبية و7 فضيات و4 برونزيات في منافسات الأحزمة المختلفة .

وتألق سالم الحوسني نجم نادي النصر بحصوله على ذهبيتين، كما فاز طارق الكتبي بميداليتين "ذهبية وبرونزية" .

وفي وزن 63 كلغ لمنافسات (الحزام الأبيض) للرجال، فاز إبراهيم زاهي من جزر القمر بالميدالية الذهبية، وحصل لاعب منتخبنا سعيد الشامسي على الفضية، بينما ذهبت البرونزية إلى الكوري سانغ بارك .

وفي وزن 73 كلغ ظفر سالم الحوسني لاعب نادي النصر بالميدالية الذهبية، بعد تغلبه على الكولومبي نيكولا فيرنانديز، وذهبت البرونزية إلى العراقي محمد إبراهيم لاعب نادي القوز في دبي .
وحقق صقر طارق القاسمي لاعب نادي الإمارات للجوجيتسو برونزية وزن 93 كلغ لمنافسات الرجال في فئة (الحزام الأبيض)، وذهبت الذهبية للروسي الياسوف .

وسيطرت الإمارات على منافسات الحزام الأبيض، في وزن أكثر من 93 كلغ بفوز محمد درويش لاعب منتخبنا الوطني بالذهبية، وحصل زميله في المنتخب إبراهيم النقبي على الفضية، كما ذهبت ذهبية الوزن المفتوح في الحزام الأبيض للاعبنا سالم الحوسني .

وفي منافسات الحزام الأزرق للرجال لوزن 63 كلغ، فاز لاعبنا وائل هلال النقبي بالفضية بعد خسارته في النهائي أمام الأنغولي ايمرسون ماركو .

وحقق لاعب الإمارات مصبح الخاطري (نادي الامارات) فضية وزن 73 كلغ في منافسات الحزام الأزرق، وسيطر لاعبونا على منافسات الرجال وزن 93 كلغ في فئة الأزرق، بفوز أحمد إبراهيم عبدالله من نادي البحرية بالذهبية، بينما حصل سلطان عادل علي لاعب نادي الجزيرة على البرونزية .
وفي منافسات الحزام البني وزن 83 كلغ للرجال فاز لاعب منتخبنا الوطني طارق الكتبي بالذهبية، وحصل اللاعب ذاته على برونزية الوزن المفتوح للفئة ذاتها .

وفي وزن 83 للماستر في الحزام الأبيض فاز منصور رحمة الفلاسي لاعب نادي النصر بالفضية، كما سيطر لاعبونا على منافسات الماستر في الحزام الأزرق وزن 73 كلغ، بفوز عبيد خميس الكعبي لاعب نادي الجزيرة بالميدالية الذهبية، وحصل يوسف الملا علي لاعب نادي البحرية بالفضية، وفي المنافسات ذاتها ولكن في وزن 83 كلغ، فاز عبدالله الشحي لاعب نادي الإمارات بالميدالية الفضية، وذهبت البرونزية إلى لاعبنا راشد حسن السخاوي لاعب نادي نوغير في دبي . 
وكرّم اتحاد الجوجيتسو الشيخ خالد بن سعود القاسمي، وقدم الظاهري والبطران هدية تذكارية له، وتوج الشيخ خالد بن سعود المجموعة الأولى من الفائزين في اليوم الأول، فيما توج الشيخ طارق بن فيصل القاسمي المجموعة الثانية .