مباراة رديف العربي و المرخية

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباً استشفائياً، وذلك مساء يوم أمس، حيث دخل اللاعبون في تدريبات في صالة الجمانزيوم بالنادي، خاصة للذين شاركوا في مباراة الجيش الأخيرة في الدوري، ثم أعقب ذلك التدريب في الملعب الفرعي للنادي، وذلك للتجهيز لمواجهة الشمال في الجولة الرابعة من الدوري مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي.
وفى نفس السياق خسر فريق الرديف بالنادي العربي بنتيجة 3 ـ 1 أمام فريق المرخية، في إطار اللقاء الودي الذي أقيم بينهم مساء أمس الأحد على ملعب النادي العربي.
وكان العربي السبّاق في التسجيل بهدف لأحمد صالح خلفان في الدقيقة 42 من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني دخل المرخية بقوة، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف مكنته من اللقاء.
جاء هذا اللقاء في إطار استعداد الفريق العرباوي لانطلاق دوري قطر غاز ليج، المقرر أن يكون أول للقاء بمواجهة فريق الغرافة بتاريخ 21 سبتمبر الحالي، على ملعب ثاني بن جاسم في الثامنة والربع مساء.
لاعبو العربي بالتشكيل: في حراسة المرمى محسن سويلم – أمامه رباعي الدفاع محمد عبدالرحمن – محمد خلفاني – سعود ناصر – يوسف رمضان – في الوسط عبد الله معرفية – عبدالله العريمي – محمد الكواري – سيد اشكان – وفي الهجوم أحمد صالح خلفان وماجد صالح خلفان.
ودخل في الشوط الثاني كل من: علي شعبان – ناصر نبيل – علي فريدون – ألماس فريد – محمد خلفان.