بطولة السهام

 

توج رئيس الاتحاد السعودي للسهام إبراهيم الدوسري أمس أصحاب المراكز الأولى في بطولة السعودية الرمضانية للسهام ، التي تقام منافساتها على ميدان السهام بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض ، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وأولياء أمور الرماة.

وشهدت البطولة حصول الرامي عبدالعزيز الروضان على الميدالية الذهبية لمنافسات قوس البكرة ، بينما انتزع مصعب السليماني الميدالية الفضية ، وكانت البرونزية من نصيب الرامي معيض البقمي ، وفي منافسات القوس الأولمبي للكبار حقق الميدالية الذهبية أبي عرفات ، والفضية نالها الرامي محمد العبدالمحسن ، وفارس العتيبي توج بالبرونزية.

ولمنافسات القوس الاولمبي كان نصيب الذهب للرامي ضيف الله العتيبي ، والفضة للرامي يوسف صادق ، والبرونزية لعبدالعزيز علوي ، بينما نال الرامي عبدالله السويكت ذهبية القوس الاولمبي للمبتدئين 10م ، وحصل الرامي خالد الحمود على الميدالية الفضية ، والرامي يوسف اليوسف الميدالية البرونزية.

من جهته أبدى رئيس الاتحاد السعودي للسهام عن سعادته بما شاهده من مستويات في هذه البطولة ، التي تعد آخر بطولات الموسم الذي كان مميزاً قدم من خلاله الرماة مستويات جيدة على المستويين الداخلي والخارجي .