محمد سلطان سيف السويدي سفير الدولة لدى سلطنة عمان

حصد منتخب الإمارات للمعاقين في ختام منافسات ألعاب القوى لذوي الإعاقة أمس ضمن الدورة الرابعة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي 4 ذهبيات وفضيتين وبرونزية ليعود المنتخب الى أرض الوطن محملا بـ21 ميدالية ملونة -ا 15 ذهبية و3 فضيات و3 برونزيات - من انجاز 10 لاعبات اماراتيات في العاب القوى والجري.

كما فاز منتخب الامارات لكرة السلة على نظيرة الكويتي بنتيجة 54- 27 .

وحضر سعادة محمد سلطان سيف السويدي سفير الدولة لدى سلطنة عمان أمس تتويج بطلات ألعاب القوى لذوي الإعاقة كما حضر التتويج عضوة اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة الخليجية بدول مجلس التعاون رئيسة لجنة رياضة المرأة البحرينية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ورئيس مجلس إدارة جمعية الأمل نائب رئيس لجنة الأولمبياد الخاصة العمانية فيصل بن تركي آل سعيد ووكيل وزارة الشؤون الرياضية العمانية رئيس اللجنة المنظمة الشيخ رشاد أحمد الهنائي وعدد من رؤوساء المنتخبات المشاركة والمعنيين.

وشارك سعادة السفير منتخب الامارات للمعاقين فرحة التتويج بالميداليات الذهبية التي حققها وأحتفل مع بطلات الإمارات في ختام التتويج.

من جهة أخرى حضر سعادته منافسات كرة السلة لمنتخب الإمارات للسيدات أمام منتخب الكويت.

وأعرب سعادته عن شكره وإمتنانه إلى القيادة الرشيدة في دولة الإمارات على تسخير كل الإمكانايات للفتاة الإماراتية اليوم من أجل المشاركة والمساهمة في مختلف البطولات الرياضية.. وأكد ان الدعم الذي توليه الحكومة الرشيدة بانت ثماره على أرض الواقع من خلال الانجازات والمراكز الأولى التي حققتها سفيرات الوطن في الأراضي العمانية من خلال منافسات الدورة الرابعة لرياضة المرأة.

وأثنى على منتخب ألعاب القوى لذوي الإعاقة لحصوله على هذا العدد من الميداليات وهو ما جعل الإمارات في صدارة الدول لإجمالي عدد الميداليات في الترتيب العام.

وأشاد بمستوى منتخب السلة للسيدات أمام منتخب الكويت بالرغم من أقدمية الكويت في ممارسة اللعبة .. لافتا الى ان أجواء البطولة الخليجية تبشر بالخير معربا عن ثقته بأن المنتخب سيحقق المراكز الأولى.

وقال ان هذا التجمع الخليجي الذي يجمع فتيات دول مجلس التعاون يهدف إلى تعزيز الروابط الخليجية والأخوية وتبقى المنافسة رياضية داخل الملاعب فقط.