بطولة الشارقة الدولية لكرة السلة

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي للإمارة ..انطلفت مساء أمس بطولة الشارقة الدولية الثالثة لكرة السلة التي تستمر حتى 5 نوفمبر الجاري بمشاركة 6 فرق وينظمها نادي الشارقة الرياضي الثقافي سنويا على ملاعبه .

وتخللت مراسم افتتاح البطولة مباراة استعراضية جمعت قدامى نجوم الإمارات مع قدامى نجوم الخليج.

وفي أولى مباريات البطولة /المجموعة الأولى/ حقق فريق طلائع الجيش المصري الفوز على نظيره جامعة الشارقة الإماراتي بنتيجة 78 - 75 حيث حسمت المباراة في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي تلته مواجهة قوية أخرى ضمن المجموعة الثانية وشهدت فوز النصر السعودي على فريق نادي الشعب الإماراتي 54/69 ضمن البطولة التي تأتي في إطار استعدادات الفرق المشاركة للمسابقات المحلية.

وفي نهاية المباراة التي جمعت النصر السعودي والشعب الاماراتي قام عيسى هلال مدير البطولة بتكريم لاعب النصر أيمن لفوزه بجائزة أحسن لاعب ..كما قام النجم الرياضي الكويتي خالد الوهيب بتقديم درع تذكارية للشيخ أحمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة تسلمه عبدالله الخادم وخميس السويدي بجانب تقديمه درعا تذكارية لعيسى هلال مدير البطولة.

وأعرب نائب القنصل العام السعودي نايف الرشيد عن سعادته بتنظيم هذه البطولة وبدعوة أحد الاندية السعودية للمشاركة ..مؤكدا أن البطولة تعزز من التقارب الخليجي وتتيح مجالا للقاء مع الاشقاء في الامارات ممثلين في نادي الشارقة.