مهرجان الوحدات المساندة للرماية

تحت رعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول محمد بن زايد آل نهيان ، ينطلق مهرجان الوحدات المساندة الثالث للرماية في القترة من 7 إلى 12  شباط / فبراير المقبل في منطقة سبخة الحفار على طريق العين أبوظبي .
وعقدت اللجنة المنظمة للمهرجان مؤتمرًا صحافيًا أمس الثلاثاء ، في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي للإعلان عن تفاصيل المهرجان بحضور رئيس لجنة العلاقات والأنشطة والتسويق باللجنة المنظمة للمهرجان العميد اركان . م. أحمد علي مطر المهيري ورئيس لجنة العلاقات العامة العقيد. م. هبود مسلم الكثيري وسكرتير لجنة الرماية العقيد. م. عبد الله حسن الشحي ورئيس اللجنة الإعلامية العقيد. م. طالب علي أبوطالب ومسؤول المركز الإعلامي الرائد. م. الدكتور عارف العاجل ، ويمثل المهرجان السنوي الذي تنظمه قيادة القوات المسلحة في القوات المسلحة جزءًا مهمًا من صور التفاعل الاجتماعي من المهرجانات الرائدة في الدولة، ويحظى بدعم واهتمام كبير من قبل القيادة الرشيدة، حيث يستقطب عددًا كبيرًا من الزوار والمؤسسات المشاركة في المعرض المصاحب للمهرجان بالإضافة إلى مشاركة مختلف فئات المجتمع من عسكريين ومدنيين ذكور وإناث وأندية الرماية وطلاب المدارس بالدولة.
ويهدف المهرجان إلى تنمية مهارات أبناء الإمارات في الرماية الفردية والجماعية وتعزيز روح التنافس وتعزيز حب الوطن والولاء لحكومتنا الرشيدة وتعزيز التلاحم بين القوات المسلحة وأفراد المجتمع