البطولة الخليجية الثالثة عشرة لـ"الكاراتيه"

افتتحت الخميس، منافسات البطولة الخليجية الثالثة عشرة لـ"الكاراتيه"، المقامة في صالة النادي الأهلي، في حضور الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، إبراهيم عبد الملك  وأمين عام مجلس دبي الرياضي سعيد حارب، ورئيس اتحاد الإمارات لـ"التايكواندو والكاراتيه" ونائب رئيس الاتحاد الدولي ، اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي ورئيس اللجنة التنظيمية الخليجية ، دعيج جاسم رئيسي وعضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات مدير البطولة، مروان سنكل ورؤساء الوفود المشاركة وعدد من المسؤولين في اتحاد الإمارات لـ"الكاراتيه "والقطاع الرياضي في الدولة .

وأشاد إبراهيم عبدالملك بالبطولة التي تشكل تجمعا خليجيا يقوي الصلات والروابط بين الرياضيين الخليجيين، وبدور اللجنة التنظيمية الخليجية برئاسة دعيج جاسم، في دفع وتعزيز مسيرة اللعبة والرياضة بما يجسد تطلعات قادة دول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف "سعادتنا كبيرة بإقامة مثل هذه البطولات والتجمعات الشبابية في الإمارات التي تساهم في دفع مسيرة الرياضة الخليجية قدما للأمام، ونثمن حسن التنظيم وحرص الاتحادات الخليجية على المشاركة في البطولة التي التي تشكل إضافة إلى رياضتنا الخليجية وتؤكد التعاون بين الأشقاء في المجال".

وأكد أمين عام مجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، على أهمية البطولة بما تمثله من تجمع للشباب تحت مظلة الرياضة وبما تلعبه من دور حيوي في تقوية الروابط بين الأشقاء، مشيدا بالجهود الإماراتية المبذولة في نشر وتعزيز الوجود الخليجي والعربي في رياضة "الكاراتيه"، من خلال اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي، ودعيج جاسم رئيسي اللذين وضعا بصمة كبيرة ساهمت بقوة في اتساع نطاق كاراتيه الإمارات على الصعد المحلية والعربية والدولية .

وأقيمت الخميس الأدوار التمهيدية في "الكاتا" و"الكوميتيه" للفئات السنية كلها، وتستكمل البطولة الجمعة بإقامة النهائيات وتتويج الفائزين في المسابقات .