إنطلاقات البولو فى نادى غنتوت

 تحت رعاية الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو في أبوظبي ينطلق بعد ظهر غد الجمعة الموسم الرياضي 2015-2016 الذي يبدأ بمباراة البولو الخيرية التي سيعود ريعها لصالح مركز المستقبل للاحتياجات الخاصة في أبوظبي والذي يحظى باهتمام خاص من رئيس النادي .

وتجمع هذه المباراة الإنسانية والمجتمعية بين فريقي غنتوت أ وغنتوت ب وتشهد مشاركة العديد من نجوم النادي العريق مؤسس البولو الاماراتي.

و قد أكملت اللجنة المنظمة التي تضم سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس النادي وأحمد النعيمي مدير عام النادي والكادر الاداري النشط في مختلف الادارات والاقسام الترتيبات كافة لإبراز هذا الحدث الرياضي الخيري.

ويتضمن برنامج اليوم الافتتاحي بملعب النادي الرئيسي فقرات متعددة أعدها النادي بمشاركة عدد من الجهات و 400 من طلاب مركز المستقبل.

ويقود فريق غنتوت أ اللاعب الدولي ناصر الشامسي بجانب زميله ناصر الظاهري ويوسف بن دسمال بجانب أحد لاعبي النادي المحترفين الاجانب فيما تضم قائمة فريق غنتوت ب اللاعب الدولي راشد البواردي وراشد بن دري و فارس اليبهوني ولاعبا محترفا من المسجلين ضمن قائمة فريق غنتوت في الموسم الجديد .

وثمن الدكتور مصطفي موفق مدير المركز رعاية الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو لفعاليات المهرجان الخيري .. مؤكدا أن طلاب المركز سيكون لهم حضور فاعل خلال فعاليات اليوم الانساني.

وتشارك في المهرجان الخيري العديد من الشركات والمؤسسات الوطنية والذي رصدت له الجوائز النقدية والعينية كحال جميع بطولات موسم البولو بدعم من مجلس ابو ظبي الرياضي.

وتتواصل فعاليات النادي بإقامة أربعة احتفالات خيرية انسانية اعتبارا من يوم 30 تشرين أول الحالي من خلال المباراة الخيرية الثانية التي يعود ريعها لصالح هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والتي تمثل مباريات تحضيرية للموسم الرياضي الجديد للبولو .

ويستمر نشاط النادي حتى نيسان القادم من خلال مختلف البطولات السنوية للبولو وفي القائمة بطولات قفز الخيول المحلية والدولية.

وقال أحمد النعيمي مدير عام نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو إن النادي استعد للموسم الجديد بشكل رائع مواصلة لنجاحات الموسم المنصرم ترجمة لتوجيهات الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان معربا عن أمله في أن تخرج فعاليات الموسم المقبل بصورة استثنائية تعكس الطفرة الحقيقية التي تعيشها اللعبة التي كشفت عن قاعدة عريضة مما يسهم في جذب الناشئين الصاعدين دعما لمسيرة البولو الاماراتي استثمارا لدعم مجلس ابوظبي الرياضي والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .

وتفقد سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو مساء أمس أروقة نادي غنتوت للاطمئنان على اكتمال الاستعدادات للموسم الرياضي .

وقال عتيق المزروعي ممثل دائرة النقل في أبوظبي إن حافلات النقل ستكون اعتبارا من الساعة الواحدة من بعد ظهر غد في محطاتها الثلاث بالمارينا مول بكورنيش أبوظبي والخالدية مول ومدينة الباهية جاهزة لنقل الراغبين في مشاهده مهرجان البولو الخيري الذي تسهم فيه الدائرة خدمة لمركز المستقبل ودعم جهود نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.

وذكر راشد الرميثي ممثل شركة "فورافر روز" / Forever Rose / أحد رعاة اليوم الخيري ونشاط نادي غنتوت أن شركتهم تحرص دائما على المساهمة في مثل هذه الأعمال الانسانية الخيرية من خلال تغطية مكان الحفل بالزهور التي تدخل الفرح والسرور في نفوس الجميع .

من جهته أكد الدكتور فيو بوس مدير المستشفى الأهلي أن كل أقسام المستشفى ستكون جاهزة في خدمة اليوم الخيري الإنساني ترجمة لرسالة المستشفى الذي تأسس في 1984 في الإمارات مما وضعه في صدارة المستشفيات التي تقدم الخدمات الانسانية لكل فئات المجتمع طيلة العقدين الماضيين .

ويسهم في رعاية المهرجان الخيري العديد من الجهات وفي مقدمتها مجلس أبوظبي الرياضي ودائرة النقل في أبوظبي وفندق ومنتجع غولدن توليب الجزيرة والغاليريا جزيرة المارية والمستشفى الاهلي ومجموعة غرس زايد التطوعية وشركة " فورافر روز" .