بطولة تحدي الحبتور

تنطلق غدا مباريات الدور الثاني من تمهيدي بطولة تحدي الحبتور الدولية السابعة عشرة لتنس السيدات التي تستمر حتى منتصف شهر نوفمبر الجاري بمجمع التنس بفندق الحبتور جراند بالجميرا .

و رحب رجل الأعمال خلف الحبتور رئيس مجموعة الحبتور باللاعبات المشاركات في البطولة مؤكدا أن دولة الامارات العربية المتحدة دأبت على استضافة كبريات الاحداث الرياضية وانجاحها وفي كل مرة تؤكد كوادرنا الرياضية الوطنية أنها جديرة بهذه الاستضافة وتتلقى التهاني والاشادة من كافة المشاركين .

وأضاف أن بطولة تحدي تنس السيدات اكتسبت سمعة عالمية خلال السنوات الـ 16 الماضية وخرجت أجيال من لاعبات التنس اللائي سطع نجمهن في سماء العالمية وكانت البطولة بمثابة الجسر الذي عبرن من خلاله الى دائرة الضوء والنجومية ..منوها إلى أن مدينة دبي أصبخت عاصمة السياحة الرياضية في الشرق الاوسط بل وآسيا وباتت قبلة لكل شخص يرغب في الاستمتاع بالرياضة والسياحة معا .

وأعرب عن سعادته بالنجاحات التي حققتها البطولة التي كانت الأولى من نوعها بالمنطقة والسبب الرئيسي وراء جذب ممارسي اللعبة حول العالم خاصة من الجنس اللطيف .. مؤكدا حرص المجموعة على استمرارية هذه التظاهرة الرياضية التي تعكس بصدق التطور احضاري والرياضي بدولة الامارات العربية المتحدة .

و أقامت اللجنة المنظمة للبطولة حفل استقبال على شرف اللاعبات المشاركات والحكام بحديقة فندق الحبتور جراند وبحضور خلف الحبتور وسلطان الحبتور وعدد من الشخصيات النسائية .

و شهدت المباريات التي أقيمت في الفترة الصباحية اليوم ضمن الدور الأول فوز المصنفة الثانية بالبطولة البلغارية اليسون فان على منافستها الفرنسية ارينا راميلسون بمجموعتين كما فازت المصنفة الخامسة الالمانية كارينا على منافستها الهولندية راشيل هوجن كامب بمجموعتين نظيفتين.

وكانت أبرز مباريات الأمس مباراة المصنفة الاولى بالبطولة السلوفاكية يانا سيبلوفا ومنافستها الروسية الكسندرا بانوفا والتي اقيمت في ساعة متأخرة من مساء أمس كما شهد يوم أمس اول حالة انسحاب وكانت للاعبة العمانية فاطمة النبهاني بسبب اصابتها بالكتف .