نادي الوحدة

اختتمت في صالة النادي الأهلي في دبي فعاليات بطولات التايكواندو للموسم الرياضي الحالي من خلال بطولة كأس رئيس الدولة التي شاركت فيها سبع فرق هي ( نادي العين- نادي الوحدة - نادي الشارقة - نادي عجمان - شرطة ابوظبي - مركز النمر الأسود ). 

شهد ختام البطولة كل من الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة خالد المدفع ونائب رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه دعيج رئيسي ومدير إدارة الشؤون الرياضية في اللجنة الاولمبية الوطنية أحمد الطيبوعبدالله شهداد ممثلا عن مجلس دبي الرياضي وعضو مجلس إدارة الاتحاد محمد حربوك ، وعدد من اداريي الأندية وأعضاء لجان الاتحاد وجمهور غفير من اللاعبين وأولياء الأمور ومحبي اللعبة.

جاءت نتائج المباريات على النحو التالي في فئة الرجال حقق المركز الأول نادي الوحدة والمركز الثاني نادي الشارقة والثالث نادي عجمان.

بينما فاز فريق شرطة أبوظبي بالمركز الاول في فئة السيدات وذهب المركز الثاني الى نادي العين والمركز الثالث الى نادي الوحدة.

وحصل على درع التفوق العام ودرع الفريق المثالي مركز النمر الأسود. ونال لقب أفضل لاعب محمد ابراهيم المازمي من نادي الشارقة وأفضل لاعبة ضحى سعيد الصيعري من نادي العين ودرع المدرب المثالي  مدرب نادي الشارقة عبدالله حاتم ابراهيموأفضل حكم عبدالله سرور هامين والحكم الدولي عبدالواحد غزالة.