القادسية ممثل الكرة الكويتية

سعى القادسية ممثل الكرة الكويتية وضع قدم أولى في نهائي كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم للمرة الثالثة في مسيرته، عندما يستضيف بيرسيبورا الأندونيسي في السابعة والنصف من مساء غدا الثلاثاء، على استاد نادي الكويت في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة، علما بأن الفريقين سيتواجهان في موقعة الإياب في الثلاثين من شهر سبتمبر الجاري في اندونيسيا.
وبلغ القادسية المباراة النهائية مرتين، حيث خسر في الأولى أمام الاتحاد السوري وفي الثانية أمام غريمه المحلي نادي الكويت، وهو يطمح حاليا إلى مواصلة مشواره الناجح في النسخة الحالية، من أجل التتويج بأول ألقابه القارية، مع مدربه الإسباني انطونيو، الذي تسلم راية الفريق من المدرب المحلي محمد إبراهيم قبل شهرين.
وسيرفع القادسية بكل تأكيد شعار الحذر اليوم، خاصة وأن منافسه، كشر عن أنيابه في الجولة الماضية، ونجح في إقصاء فريق الكويت حامل اللقب، بل وألحق به هزيمة ساحقة بستة أهداف.
ويأمل القادسية القادم من هزيمة مفاجئة في الدوري المحلي على يد السالمية الخروج بانتصار عريض، لتسهيل مهمته في الإياب، على اعتبار أن الفوز على الفريق الاندونيسي في عقر داره وبين جمهوره ليس بالأمر السهل.