فريق الظفرة

يستقبل فريق الظفرة (6 نقاط) في الرابعة و55 دقيقة مساء اليوم الثلاثاء ضيفه الوحدة في مواجهة واختبار صعب للفريقين على حد سواء .

ويتطلع فارس الغربية صاحب الأرض إلى تحقيق الانتصار الثالث على التوالي من أجل تعزيز فرصته في المنافسة على لقب المسابقة التي بلغ الموسم الماضي الدور نصف النهائي فيها .

وحقق الظفرة نتيجة إيجابية في المرحلة الثانية من المسابقة حين تغلب على حامل اللقب الأهلي بهدفين مقابل هدف، ليجد نفسه في صلب المنافسة على أولى بطاقات الترشح إلى الدور نصف النهائي .

ويعول المدير الفني الروماني على الأوراق الرابحة في تشكيلته بقيادة السنغالي ديوب والمغربي القديوي إلى جانب خبرة عبد السلام جمعة وتألق اللبناني بلال نجارين وسيف محمد .

أما الوحدة الذي يفتقد بعض عناصره الأساسية بسبب وجودهم مع منتخب بلادهم، مع غياب كل من إسماعيل مطر والكمالي المصاب والمغربي هرماش المصاب أيضاً والكويتي حسين فاضل الموجود مع منتخب بلاده فسيحاول جاهداً تلميع الصورة وتحقيق الفوز الأول بعدما كان قد سقط في الجولة الأولى أمام الأهلي بالثلاثة .

وقد يعمد المدرب البرتغالي بيسيرو اليوم إلى الزج بكل من الأرجنتينين دياز وتيغالي لقيادة الهجوم أملاً في صنع الانتصار الأول في المسابقة .

وسيحاول المدير الفني الدفع ببعض الوجوه الجديدة لتعويض الغيابات ومنح الفرصة للبدلاء حتى يتسنى لهم تقديم أوراق اعتمادهم للجهاز الفني .