بطولة دوري رجال السلة

تقام الليلة مباراتان مهمتان في ختام الجولة الخامسة من بطولة دوري رجال السلة، الأولى تجمع الشباب بملعبه مع الأهلي في السابعة والربع، وفي التوقيت نفسه يستضيف الشارقة جاره الشعب منافسه التقليدي في لقاء يأخذ طابع مباريات الدربي رغم الفارق الفني الذي يصب في مصلحة فريق الشارقة .

المباراة الأولى التي تجمع جوارح الشباب مع فرسان الأهلي هي الأهم والأقوى كونها ستكون مباراة ثأرية خاصة لفريق الأهلي الذي يرغب في الثأر من خسارته التي مني بها على يد الجوارح في ختام مسابقة كأس نائب رئيس الدولة والتي من خلالها فقد اللقب الذي حققه خلال السنوات الثلاث الماضية . وفي المقابل يسعى جوارح الشباب للفوز وتأكيد جدارتهم بالمنافسة على لقب الدوري خاصة بعد نجاحه في حسم أول ألقاب الموسم مؤخراً بفوزه بكأس الاتحاد .

نتائج المراحل الأربع الماضية تؤكد كفاءة كل من الشباب والأهلي اللذين يتصدران المسابقة بالتساوي من دون أي خسارة حتى الآن لأي منهما لذا تعتبر مباراة اليوم الاثنين هي الفيصل في جدارة أي من الفريقين بتحقيق الصدارة، لذا يتوقع أن تشهد مباراة الأهلي والشباب اليوم قمة الإثارة والندية لسعي كل منهما لتأكيد جدارته عن الآخر ومن أجل الانفراد بصدارة الترتيب .