الشارقة للرياضات البحرية

ترأس علي سالم المدفع اجتماع مجلس إدارة نادي الشارقة للرياضات البحرية، ورحب في بداية الاجتماع بالأعضاء وشكرهم على المجهودات التي بذلوها خلال الفترة السابقة، مثمنا جهودهم اللافتة في سبيل الإرتقاء بالنادي.
بدأ الاجتماع باستعراض تقرير نائب رئيس مجلس الادارة رئيس لجنة الشؤون المالية والإدارية خالد جاسم المدفع  للهيكل التنظيمي المقترح للنادي والذي حرص الجميع على ان يكون متوافقا مع متطلبات النادي الحالية والمستقبلية ويعبر عن خصوصية المرحلة بما يتماشى مع الاهداف التي أنشئ من اجلها كما تمت مناقشة الوظائف التي يحتاجها النادي في المرحلة الأولى وفقا لما يتطلبه الهيكل التنظيمي من وظائف ومتطلبات.
كما تمت مناقشة الميزانية المقترحة للنادي وتبويبها حسب بنود الصرف التي اشتملت على الرواتب والمصروفات الادارية والتسويق والترويج والفعاليات والأحداث بالإضافة الى مصروفات مقر النادي.
واستعرض عضو مجلس الادارة رئيس لجنة الاعلام طارق سعيد علاي خلال الاجتماع التصميمات المقدمة من العديد من الشركات فيما يخص شعار النادي وتم مناقشة جميع المقترحات والتواصل مع الشركات لعمل التعديلات المقترحة لعرضها في الاجتماع القادم.
حضر الاجتماع كل من: حميد علي المهيري، وخالد جاسم المدفع، وطارق سعيد علاي، وعبدالله سعيد راشد السلامي، وعبد الله محمد عامري الحمادي، ونبيل أحمد المزروعي أعضاء مجلس الادارة إلى جانب الدكتور محمد عبد العظيم محمود مسؤول الدراسات والبحوث في مجلس الشارقة الرياضي ومقرر الاجتماع بقاعة الاجتماعات بمجلس الشارقة الرياضي ويأتي هذا الاجتماع في اطار سياسات النادي الرامية الى وضع السياسات واللوائح التنظيمية واتخاذ كافة القرارات والإجراءات التي يسير عليها النادي خلال الفترة القادمة.