مباراة بين الأهلي و الزمالك

يشهد استاد القاهرة في الثامنة مساء الأحد، بتوقيت القاهرة، مواجهة غاية في القوة بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري، في بداية الموسم الجديد.
يعد لقاء السوبر المصري اليوم بمثابة التحدي الحقيقي لحسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك، خاصة وأن أبناء ميت عقبة يخوضون مباراة اليوم تحت شعار"لا بديل عن الفوز" لاسيما وأن الإدارة وفرت للفريق كل مقومات الفوز.
استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة حسام حسن على التشكيل الذي سيخوض به الفريق اللقاء ويضم أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي محمد عبد الشافي وعلي جبر وأحمد دويدار وعمر جابر في خط الدفاع، على أن يشارك الثلاثي محمد كوفي وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف في خط الوسط، ويلعب الفريق بمثلث هجومي يضم أحمد عيد عبد الملك وأيمن حفني وعبد الله سيسيه.
وفي المقابل، أنهى الأهلي تدريباته استعدادا لمواجهة السوبر وسادت حالة من التركيز على الجهاز الفني واللاعبين قبل ساعات من المباراة خاصة الإسباني جاريدو المدير الفني الذي يسعى إلى أول لقب مع القلعة الحمراء.
ووضع المدير الفني خطة مرنة للتعامل مع مباراة اليوم، حيث يلعب الفريق في البداية بطريقة حذرة ولن يجازف بالهجوم.
ولن يجري جاريدو تغييرات كبيرة على تشكيل الفريق الذي يخوض به مباريات البطولة الكونفيدرالية، حيث سيلعب بتشكيل أقرب لشريف إكرامي وباسم علي وسعد سمير ومحمد نجيب وصبري رحيل وحسام عاشور وحسام غالي ومحمد فاروق ووليد سليمان وعمرو جمال وأحمد عبد الظاهر.