الرامي زيد المطيري

أهدى الراميان الكويتيان سعود حبيب وزيد المطيري اللذان حصلا على الميداليتين الفضية والبرونزية في مسابقة (سكيت) للرجال ضمن بطولة سمو الامير الدولية الرابعة انجازهما لسموه معربين عن اعتزازهما بتزامن انجازهما مع الذكرى التاسعة لتولي سموه مقاليد الحكم.

وعبر الراميان حبيب والمطيري في تصريحين متفرقين لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الليلة عن سعادتهما الغامرة باحرازهما الميداليتين في هذه البطولة الغالية التي تقام على أرض دولة الكويت وبرعاية كريمة من سمو الأمير (قائد العمل الانساني).

وقال حبيب إنه كان يتطلع الى احراز الميدالية الذهبية في هذه المنافسة "الصعبة للغاية" الا ان الاجواء المناخية غير الملائمة التي تزامنت مع جولات المسابقة أثرت على دقة اصابته لبعض الاطباق.

وأضاف أنه وبقية رماة الكويت لمسابقة (سكيت) خاضوا المنافسات في ظل ضغوط نفسية كبيرة كونهم مطالبين بتحقيق مراكز متقدمة في هذه البطولة التي تقام على أرضهم وبين جماهيرهم خصوصا بعد احرازهم العديد من الميداليات منذ نسختها الاولى وحتى الرابعة.

من جانبه قال الرامي المطيري إن حالة الطقس والرياح الشديدة التي تزامنت مع منافسات المسابقة التي استمرت لمدة يومين حالت دون تحقيقه هدفه باحراز المركز الاول.
وأضاف المطيري أنه زاد من تركيزه في الجولة الاخيرة للمسابقة ونجح في انتزاع الميدالية البرونزية في الطلقات الترجيحية من منافسه التشيكي مؤكدا أنه استفاد من هذه المشاركة التي شهدت منافسة قوية بين رماة العالم والاولمبياد في اللعبة.

ووعد بأنه سيبذل قصارى جهده في المشاركات المقبلة والمهمة لاقتناص إحدى بطاقات التأهل لاولمبياد البرازيل 2016 وفي بطولات كأس العالم للرماية التي تستضيفها على التوالي إمارة العين في دولة الامارات في مارس المقبل وقبرص في أبريل المقبل وأذربيجان في يوليو المقبل اضافة الى البطولة الاسيوية التي تستضيفها الكويت في نوفمبر المقبل.

وأعرب الراميان حبيب والمطيري عن بالغ شكرهما لرئيس الاتحاد الاسيوي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح على دعمه اللامحدود لرماة الكويت الى جانب رئيس واعضاء الاتحاد الكويتي للرماية على تذليلهم العقبات كافة أمامهم لتحقيق الانجازات