الوطني الأول للقوس والسهم

ترأس رئيس الاتحاد العربي للقوس والسهم إبراهيم الدوسري أمس ، الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي للاتحاد عقب تشكيله الجديد ، بحضور جميع أعضاء المجلس ، وذلك في فندق رديسون بلو بمحافظة جدة.

وفي بداية الاجتماع قدم الأعضاء شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية على دعمه للاتحاد منذ تشكيله الجديد وتوفيره جميع السبل الكفيلة بإنجاح أنشطته ومن ضمنها اجتماع المكتب التنفيذي.

وناقش الاجتماع العديد من الجوانب المدرجة في جدول الأعمال التي من أهمها تشكيل اللجان العاملة في الاتحاد من رؤساء وأعضاء وسياسة العمل التي ستتبع ، كما اعتمد البرنامج الزمني للموسم الحالي الذي اشتمل على إقامة أربع بطولات لمختلف الفئات السنية في السعودية ومراكش وتونس والإمارات على أن تقام ورشة عمل ودورة تحكيم دولية لمدربي المستوى الأول على هامش بطولة مراكش .
من جانبه أبدى رئيس الاتحاد العربي للقوس والسهم سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الاجتماع الأول للمكتب ، مقدماً شكره للاتحادات العربية على دعمها ورغبتها القوية في إقامة بطولات الاتحاد العربي بشكل منتظم وكذلك الحرص على الاستضافة, وهو الذي سيمكن الاتحاد من تنفيذ برامجه بالشكل المطلوب ، مبدياُ تفاؤله بتقديم صورة جيدة عن هذا الاتحاد الشاب .