الفارس عبده الحاج

أحرز الفارس عبده الحاج من الكلية الحربية لقب فردي السيف في بطولة الفروسية لالتقاط الاوتاد التي اختتمت اليوم ، بميدان نادي العاصمة صنعاء.

كما حل الفارس علي الطويل من كلية الشرطة في المركز الثاني ، ونال الفارس أحمد العقر من المؤسسة الاقتصادية المركز الثالث ، يليه الفارس سلطان السباعي من كلية الشرطة في المركز الرابع ، بينما حل الفارس جمال الطويل من نادي العاصمة في المركز الخامس .

وكانت منافسات البطولة التي نظمها الاتحاد العام للفروسية والهجن انطلقت أمس الأربعاء بسباقات فئة فردي الرمح التي أسفرت عن إحراز الفارس حمزة الذبحاني من كلية الشرطة المركز الأول يليه زميله الفارس عبد الوهاب الطويل في المركز الثاني بينما حل الفارس عبده الحاج من الكلية الحربية ثالثا والفارس توفيق الطويل من كلية الشرطة رابعا وخامسا الفارس عبدالله المغربي من الكلية الحربية.

وفي الختام كرم مدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة عبدالله الدهبلي ونائب رئيس اتحاد الفروسية والهجن ياسر نصار الفائزين أوائل المتسابقين من الفئتين بالكؤوس والميداليات الملونة ومبالغ مالية تشجيعية.

يذكر أن البطولة شارك في منافساتها 50 فارسا من الكلية الحربية وكلية الشرطة والمؤسسة الاقتصادية اليمنية ونادي العاصمة، ومركز الحسينية وإسطبل محمد الكور.