الكابتن حمادة المصرى

 أكد مصطفى الكومى سفير مصر فى السنغال أن المنتخب الاولمبى دخل فى ألاجواء بسرعه وسيؤدى أخر تدريب مساء اليوم فى ختام استعداداته القوية لمواجهه الجزائر فى الساعة الثالثة عصر الغد، ضمن بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما المؤهلة لأولمبياد 2016 في البرازيل. 

وقال سفير مصر فى تصريح من فندق اقامة منتخب مصر فى السنغال، لابد من توجيه الشكر إلى الكابتن حمادة المصرى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على جهوده للاطمئنان على الاقامة وملاعب التدريب وإلى اتحاد الكرة السنغالى على التعاون التام والاستجابة لطلبات بعثة المنتخب الاولمبى. 

وأكد على أنه يرافق البعثة ويحرص على تلبية أى طلب للجهاز الفنى والادارى.. وقال شعرت بالمجهود الكبير لكل أعضاء البعثة والنجوم ونتمنى لهم التوفيق فى أول مباراة غدا أمام الجزائر ليسعد كل فرد فى الشعب المصرى .. وقال ان الجالية المصرية فى السنغال ستحضر المباراة لتشجيع أبطال مصر. 

وأضاف السفير المصري مصطفى الكومي، أنه حضر إلى من مدينة داكار العاصمة إلى مدينة مابور التي ستستضيف مباريات المنتخب ضمن المجموعة الثانية، من أجل المبيت مع البعثة وحضور المباراة غدا الأحد المقبل، أمام الجزائر في بداية مشوار البطولة.